الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 01:01

لجنة اولياء الامور في مدرسة عرعرة الثانوية تعلن عن تشويشات

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/10/11 10:17,  حُتلن: 12:43

التشويشات بعد الساعة العاشرة من هذا اليوم

فؤاد كبها عضو لجنة اولياء الامور :

اللجنة ستعلن عن الاضراب المفتوح اذا استمرت الامور كما وهي في المدرسة الثانوية عرعرة

فتحي مرزوق المتحدث الرسمي باسم المجلس المحلي :

ادارة المجلس تقوم منذ نهاية السنة الماضية بترميم غرف الدراسة

تقرير وزارة الصحة وصل فقط يوم امس وسيقوم المجلس باصلاح كل النواقص فورا

أعلنت لجنة اولياء الامور في المدرسة الثانوية عرعرة عن البدء بتنفيذ اجراءات احتجاجية وتشويش الدراسة بعد الحصة الثالثة بسبب النواقص المتعلقة بالامن وسلامة الطلاب.

خروقات ونواقص
هذا وجاء الاعلان عن الاضراب من قبل لجنة أولياء أمور الطلاب بعد ان تبين ان خروقات عديدة متعلقة بسلامة الطلاب وأمنهم منها ان اسلاك الكهرباء مكشوفة وبامكان الطلاب العبث بها , اضافة الى ذلك ان المراحيض غير صالحة للاستعمال في المدرسة بسبب عدم توفر المياه وعدم صلاحيتها مما اجبر وزارة الصحة اغلاق عشرة مراحيض بسبب عدم صلاحيتها كما وان وزارة الصحة اصدرت تقريرها في تاريخ 15.8.2011 جاء فيه انه يتواجد هنالك خروقات ونواقص في كل ما يتعلق بصحة الطلاب وعدم جاهزية الغرف لاستقبال الطلاب بالاضافة الى نواقص في المختبرات التي تعتبر مخزن للادوات والمواد الخطيرة.

تخصيص حصص دراسية
فؤاد كبها عضو لجنة اولياء الامور اشار انه تم تسليم تقرير شامل لمديرة لواء حيفا في وزارة المعارف تم ابلاغها من خلاله ان لجنة اولياء الامور ستقوم باجراءات احتجاجية في حال لم يتم اصلاح النواقص المتعلقة بالامن وسلامة الطلاب واشار ان اللجنة ستعلن عن الاضراب المفتوح اذا استمرت الامور كما وهي في المدرسة الثانوية عرعرة.
فتحي مرزوق المتحدث الرسمي باسم المجلس المحلي رد على هذه التطورات قائلا :"ان ادارة المجلس تقوم منذ نهاية السنة الماضية بترميم غرف الدراسة، واشار ان تقرير وزارة الصحة وصل فقط يوم امس وسيقوم المجلس باصلاح كل النواقص فورا".
وتابع:" اكثر من اربع موظفين يعملون بصورة متواصلة في المدرسة كما وطالب ادارة المدرسة الحفاظ على ممتلكات المدرسة وتخصيص حصص دراسية من اجل الحفاظ على الممتلكات وغرس قيم الانتماء للمدرة لدى الطلاب خصوصا اهمية الحفاظ على ممتلكات المدرسة مؤكدا ان المجلس المحلي سوف يقوم بترميم غرف الدراسة فورا" . 

مقالات متعلقة