الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 23:02

دمجا بين العلم والإيمان: افتتاح مصلى في مدرسة دار الحكمة الثانوية بأم الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 14/10/11 11:40,  حُتلن: 13:50

المربي كمال احمد:

المسجد تم إفتتاحه ليس فقط لأنه للصلاة إنما إيمانا منا بأن المدرسة هي اخلاق وتربية وتعليم وتطبيقا لهذا المنهج قمنا بتنفيذ هذا المشروع شاكرين الجميع لتلبيتهم بهذا الاحتفال الكبير

في خطوة تدمج بين العلم والإيمان كما وصفها الشيخ خالد حمدان، إفتتحت مدرسة دار الحكمة الثانوية يوم أمس الخميس مصلى الإمام الشافعي في أحد أروقة المدرسة بمشاركة رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ومسؤول المعارف في البلدية وعدد من أعضائها بالاضافة الى رئيس لجنة الآباء المحلية في أم الفحم المحامي جبر جبارين ورئيس لجنة الآباء في المدرسة خالد جبر ولفيف من الأهالي. الجدير ذكره ان مدرسة دار الحكمة الثانوية انتقلت مع بداية العام الدراسي الجديد الى بناية حديثة ومتطورة فلم يكن منها الا أن تستمر في ثورتها العمرانية والعلمية والايمانية وتدشين مصلى جديد للمعلمين والطلاب .

 

وقام رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان بقص شريط افتتاح المصلى وسط أجواء غمرتها الفرحة والسرور حيث أعرب عن سعادته بهذا الافتتاح للمصلى حيث شكر ادارة المدرسة والهيئة التدريسية وكمال نديم الذي عمل على إنشاء المصلى ، كما وبيّن الشيخ خالد حمدان دور الدمج مع العلم والإيمان مع مكان واحد مسهبا بالحديث عن المساجد ومكانتها لدى طلاب العلم . كما وثمّن الشيخ خالد حمدان المقاولين الذين نفذوا المشروع مؤكدا انهم اهل للعطاء وتقديم الخير ، كما وأكد الشيخ خالد حمدان ان البلدية تواصل في تجهيز المدرسة من كافة الجوانب لا سيما غرفة حاسوب ومختبر . بدوره أكد المربي كمال احمد أن هذا اليوم هو بمثابة عيد للاحتفال بإفتتاح مصلى ثانوية دار الحكمة حيث قال :" المسجد تم إفتتاحه ليس فقط لأنه للصلاة إنما إيمانا منا بأن المدرسة هي اخلاق وتربية وتعليم ، وتطبيقا لهذا المنهج قمنا بتنفيذ هذا المشروع شاكرين الجميع لتلبيتهم بهذا الاحتفال الكبير ".

مقالات متعلقة