الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 13:01

شمسنا تشرق بأيدينا في مدرسة دار الحكمة

كل العرب
نُشر: 22/10/11 17:12,  حُتلن: 07:36

الأستاذ طارق جبارين: 
تداخلت المشاعر لدينا بين أحزان وأفراح, حيث نقدم أولاً وقبل كل شيء التعازي والأسف الشديد لأهالي أم الفحم جميعاً وآل هيكل على المصيبة التي تمر بها بلدتنا أم الفحم

في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مدينة أم الفحم والمنطقة برزت أشعة مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا في مدرسة دار الحكمة الثانوية بأم الفحم. حيث نظم المبادرون ورشة رسم في مداخل وساحات المدرسة الثانوية دار الحكمة، وقاموا برسم العديد من الرسومات لمناظر طبيعية وغيرها، حيث تعتبر هذه المرة الثانية التي تقدم بها المبادرة نشاط رسم لمدرسة دار الحكمة. رافق المبادرون أثناء عملهم مركز التربية الاجتماعية بمدرسة دار الحكمة الأستاذ محمد أبو الياس، عضو لجنة الآباء خالد جبر ومجموعة من طلاب المدرسة يترأسهم رئيس البرلمان بالمدرسة الطالب محمد خالد مراد .

وقال رئيس مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الأستاذ طارق جبارين في هذا السياق: "في هذا النشاط تداخلت المشاعر لدينا بين أحزان وأفراح، حيث نقدم أولاً وقبل كل شيء التعازي والأسف الشديد لأهالي أم الفحم جميعاً وآل هيكل على المصيبة التي تمر بها بلدتنا أم الفحم، ونحن من خلال هذه المبادرة نقوم بدورنا تجاة مجتمعنا بإبعاد الشباب عن كل هذه الأحداث وإنشغالهم بأمور تخدم بلدهم ومجتمعهم , وفي نفس الوقت نبارك لزميلنا بالمبادرة أسعد جبارين على فوزة برئاسة مجلس طلاب مدرسة إبن الهيثم " .

مقالات متعلقة