اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدرسة الأخاء الجماهيرية رهط تحتفل بموسم الزيتون

المدرسة لبست حلة إحتفالية ويافطات تظهر أهمية هذه الشجرة التي ترمز للسلام والشعوب القديمة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2011-10-24 07:38:43 A A

احتضنت مدرسة الأخاء الجماهيرية رهط ضمن سلسة لفعالياتها اللامنهجية إحتفالا مهيباً بمناسبة حلول موسم قطف الزيتون وذلك يوم الخميس المصادف 2011/10/20، وما زاد هذا اليوم رونقاً خاصاً المشاركة اللافتة للأمهات والذي حظي بثناء وغبطة إدارة المدرسة ومعلميها.
 

كما وأشرف على هذا العمل الرائع مركزة الفعاليات الإجتماعية هدى الطوري وطاقم الهيئة التدريسية، وتخلل اليوم فعاليات عديدة ومميزة وهي غرس أشجار الزيتون في حديقة المدرسة من قبل ممثلي الصفوف وباشراف الأستاذ توفيق سريس وخروج طلاب الصفوف الأولى لزيارة المعصرة ومعاينة مراحل عصر الزيتون وفعاليات محوسبة باهرة تضمنت صناعة الكحل، الأطعمة (المناقيش)، صناعة شعار لهذا اليوم، كبس الزيتون ومراحل عصر الزيتون وموطن الزيتون وأهمية هذه الشجرة تاريخياً ودينياً حيث توزع عليها الطلاب في محطات ممتعة. كما وشارك صفوف البساتين في هذا اليوم الجميل.

حلّة احتفالية

ذات صلة:
هذا ولبست المدرسة حلة إحتفالية ويافطات تظهر أهمية هذه الشجرة التي ترمز للسلام والشعوب القديمة، حيث زيّن فيها الطلاب زواياهم الصفية والتي ابدعوا من خلالها. وفي ختام هذا اليوم الاحتفالي ثّمن مدير المدرسة الأستاذ ذياب الأفينش جهود الهيئة التدريسية وشكر من الأعماق مشاركة الأمهات وأولياء أمور الطلاب الذين شاركوا في إنجاح هذا اليوم كما ونّوة الى جماهيرية المدرسة وتكاتف الجهود بين الأهل والمدرسة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب