الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 16:02

كفرقرع :مدرسة ابن سينا الاعدادية تلبس حلة عيد الاضحى المبارك

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 03/11/11 16:14,  حُتلن: 08:32

الحفلشمل محطات عديدة متنوعة ومفيدة حول موضوع الحج ومناسكه وآدابه هدفه غرس الروح الدينية في نفوس طلابها

مع اطلالة يوم جديد، وعلى أصوات الطلاب تجلجل في الآفاق بتكبيرات العيد، إحتفلت مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع الخميس بعيد الاضحى المبارك. كانت اولى فقرات هذا اليوم، محطات عديدة، متنوعة ومفيدة حول موضوع الحج ومناسكه والعيد وآدابه. هدفها غرس الروح الدينية في نفوس طلابها .

 

ووسط حشد الجمهور الكريم، وبثبات المتقين، ودموع الواقفين، توافد الحجاج من طلاب المدرسة للمحطات التي بنيت لهذه الفعالية لا سيما الطواف حول الكعبة التي صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة، وكانت في غاية الإبداع . أما القسم الثاني لهذا اليوم فكان الاحتفال بالعيد والذي شمل فقرات متنوعة وشيقة.  حيث إستهل هذا الحفل المبارك بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم .

تقديم التهاني والتبريكات
ومن ثم ألقت مديرة المدرسة الفاضلة المربية نوال عليمي كلمتها التي اثنت خلالها على الحضور الكريم، وجاء في كلمتها أن كل عيد يأتي بعد عبادة وطاعة لله، وانه لا بد لنا من شكر دائم لنعم الله علينا، كما واشارت بدور الأهل الذين تربطهم بالمدرسة رابطة تداخل واندماج، ويظهر ذللك جلياً من خلال المشاركات الفعالة والوقوف بجانب المدرسين، واختتمت المربية نوال عليمي كلمتها بتقديم التهاني والتبريكات لجمهور الطلاب والمعلمين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.كذلك تخلل الحفل اناشيد دينية، حوار ديني، مسرحية، تكبيرات العيد ساهمت في اضفاء اجواء عيدية خاصة لطلاب المدرسة والمشاركين في الاحتفال. جعله الله عيدآ مباركا علينا وعلى الامة اجمعين .

 

مقالات متعلقة