الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

نتائج بسيخومتري مشرفة في مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين

كل العرب
نُشر: 22/11/11 14:16,  حُتلن: 14:25

مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين تعمل على تدريس البسيخومتري كمادة إلزامية في البرنامج الأسبوعي في المرحلة الثانوية على مدار ثلاث سنوات تعليمية

الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة:

لدينا طلاب مميزين ندعمهم تربوياً وثقافياً ومعنوياً من هنا نهنيء الطلاب ونثني على إنجازاتهم الرائعة وندعوهم إلى الاستمرار في التفوق

حصدت مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في مدينة سخنين نتائج مشرفة في امتحان البسيخومتري إذ حصل قسم كبير من الطلاب على علامة 700 وما فوق وهذا استمرار لمسيرتها العلمية والتربوية الرائدة.
 


مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين تعمل على تدريس البسيخومتري كمادة إلزامية في البرنامج الأسبوعي في المرحلة الثانوية على مدار ثلاث سنوات تعليمية، كما وتدرس مادة تطوير التفكير كمادة إلزامية للمرحلة الإعدادية.
عن هذه الانجازات المشرفة تحدث الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة حيث قال: " لدينا طلاب مميزين ندعمهم تربوياً وثقافياً ومعنوياً، من هنا نهنيء الطلاب ونثني على إنجازاتهم الرائعة، وندعوهم إلى الاستمرار في التفوق. في سياق متصل"، أثنى الدكتور مالك يوسف على الطاقم الإداري ونائبه الأستاذ أمير الحاج والمستشارة والهيئة التدريسية المميزة والقديرة وشكر مرشدي البسيخومتري الأكفاء وكل الموظفين المثابرين الذي ساهموا برقي الطلاب والطالبات في المدرسة والذين يعملون جاهدين على منح الطالب جميع الظروف والأجواء التي تقوده نحو التميز والتفوق.
فيما يلي قائمة بأسماء طلاب مدرسة البشائر الأهلية للعلوم الذين حصدوا علامة 700 وما فوق في امتحان البسيخومتري:
مجد سيد احمد 758
حاتم خطيب 730
محمود أبو جبل 758
مرام عدوي 741
إبراهيم غبن 708
ألاء جربوني 756
خلود خلايلة 746

مقالات متعلقة