الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 10:02

الظواهري:القاعدة أسرت أمريكي يهودي وللافراج عنه يجب رفع الحصار عن غزة

كل العرب-الناصرة-
نُشر: 02/12/11 17:17,  حُتلن: 09:52

من مطالب القاعدة للافراج عن وارن: إيقاف كل أنواع القصف من أمريكا وحلفائها في باكستان وأفغانستان واليمن والصومال وغزة

أعلن زعيم تنظيم القاعدة العالمي أيمن الظواهري تبنيه خطف ألامريكي اليهودي وارن وينجستين في السبعين من العمر في باكستان في 13 أغسطس/ آب، وذلك في تصريح نقله مساء أمس الخميس موقع سايت الأميركي المتخصص في مراقبة المواقع الإسلامية.

المساعدة الأمريكية لباكستان
وقال الظواهري في التسجيل:أما رسالة التأييد والتثبيت، فهي رسالة لأسرانا منجنود القاعدة والطالبان ولأسيراتنا المظلومات في سجون الصليبيين وأعوانهم، فأقوللهم أننا لم ننسكم، ولن ننساكم بإذن الله، وأننا من أجل الإفراج عنكم قد وفقناالله -سبحانه وتعالى- لأسر الأمريكي اليهودي وارن وينجستين، الموظف السابقوالمتعاقد حاليا مع الحكومة الأمريكية في برنامج المساعدات الأمريكية لباكستان،الذي يهدف إلى محاربة الجهاد في باكستان وأفغانستان، وكما يعتقل الأمريكان كل منيشكون في صلته بالقاعدة وطالبان ولو من طرف بعيد، فقد اعتقلنا هذا الرجل الضالع في المساعدة الأمريكية لباكستان منذ السبعينيات.



ومطالب للإفراج عنه هي:
(1) رفع الحصار بصورة كاملة عن تنقل الأفراد والبضائع بين مصر وغزة.
(2) إيقاف كل أنواع القصف من أمريكا وحلفائها في باكستان وأفغانستان واليمن والصومال وغزة.
(3) الإفراج عن كل من اعتقل بتهمة انتمائه للقاعدة والطالبان. حتى لو كان قد سلم لدولة أخرى مثل أبي مصعب السوري، وحتى لو كان من غيرالمسلمين. وإسقاط كل التهم الموجهة له والكف عن أية ملاحقة قانونية له، وترحيلهللمكان الذي يختاره معززا مكرما.
(4) الإفراج عن جميع الأسرى في جوانتانامو والسجون السرية الأمريكية، وإغلاق المعتقل وتلك السجون.
(5) الإفراج عن عن سيد نصير ورمزي يوسف ومن معهما.وإسقاط كل التهم الموجهة لهم والكف عن أية ملاحقة قانونية لهم، وترحيلهم للمكانالذي يختارونه معززين مكرمين.
(6) الإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن، وإسقاط كلالتهم الموجهة له والكف عن أية ملاحقة قانونية له، وإعادته لوطنه معززا مكرما.
(7) الإفراج عن أهل الشيخ أسامة بن لادن، وعدم توجيه أية تهمة لهم، وإعادتهم لأوطانهم معززين مكرمين، والكف عن أية تحقيقات أوملاحقة لهم.
(8) الإفراج عن جميع الأسيرات اللاتي اعتقلن بتهمة الانتماء للقاعدة أو الطالبان مثل عافية صديقي وحسناء أرملة أبي حمزة المهاجر-رحمه الله- وغيرهن، وإسقاط كل التهم الموجهة ضدهن، والكف عن أية ملاحقة قانونيةلهن، وترحيلهن للمكان الذي يخترْنه معززات مكرمات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
229661.41
BTC
0.51
CNY