الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

افتتاح شركة كليفر للمبادرين الشباب في مدرسة طرعان الإعدادية

كل العرب
نُشر: 11/12/11 20:38,  حُتلن: 21:27

يوسف عدوي مدير المدرسة الإعدادية بين أهمية البرنامج للطلبة المشاركين في فتح آفاقهم لعالم الإبداع

بحضور إدارة المدرسة وأولياء الأمور أقيم حفل افتتاح شركة كليفر للمبادرين الشباب في مدرسة طرعان الإعدادية يوم الجمعه ظهراً. افتتحت اللقاء حنين صباح، مرشدة المبادرين الشباب، مرحبة بالحضور وبعرض شرائح لصور المبادرين الشباب في اللقاءات الأسبوعية، وتفاعل الطلاب مع البرنامج وتحدثت عن استراتيجيات العمل في البرنامج.

 

أما يوسف عدوي مدير المدرسة الإعدادية فبارك بالحضور ورحب بالأهالي، وبين أهمية البرنامج للطلبة المشاركين في فتح آفاقهم لعالم الإبداع. ثم ساهمت ميساء دلاشه، مرشدة المبادرين الشباب بعرض نبذه عن المشروع، وأثنت على الحضور وتحدثت عن الأسس التي بنيت عليها شركة كليفر كالتعاون والمشاركة وبينت التواصل بين أعضاء الشركة وأهمية المشروع في تنمية القدرات والمواهب الطلابية.
 ومن ثم قامت المديرة العامة لشركة كليفر الطالبة ريما عدوي بقص الشريط الأحمر لافتتاح الشركة، والقاء كلمتها مرحبة بالحضور الكريم وتحدثت عن المشروع وعن المبادرين الشباب ومجرى اللقاءات.

توعية الفكر والإبداع
 أما ماهر زهره، مركز مشروع المبادرين الشباب في الجليل، فبارك بالحضور وشدد على أهمية البرنامج لتوعية الفكر والإبداع لدى الشباب في مجتمعنا العربي، وعرض مبنى البرنامج ومراحل العمل فيه. ومن ثم عرض بعض المنتجات التي أنجزها المبادرين الشباب في مدارس مختلفة، وعوَّل على دَوْر الأهل في دعْم أولادهم والوقوف إلى جانبهم لإنجاح المشروع.

مقالات متعلقة