الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 00:02

مدرسة تيراسنطة في الناصرة تضيئ شجرة الميلاد المجيد

كل العرب
نُشر: 12/12/11 21:39,  حُتلن: 21:42

الحصة الكبرى كانت لشجرة الميلاد والمغارة اللتين هما من رموز العيد ، ومع اضائتهم عمت الفرحة قلوب الطلاب حيث اتت هذه اللحظات لتفرج عنهم التوتر الدراسي

في كل عام وفي شهركانون الأول، يطل علينا عيد الميلاد المجيد حاملا معه الفرح والسلام إلى العالم أجمع.وبهذه المناسبة، قام طلاب مدرسة تيراسنطة ،" المرحلة الابتدائية" في الناصرة بحملة تزيين لجميع الصفوف ومداخل الأدراج من صنع اشغال الطلاب وبإرشاد المربيات ومعلمة الأشغال المبدعة مرفت شليان وكان ذلك على أنغام أهازيج الميلاد المجيد."اضائة شجرة العيد وفرحة الطلاب " .

هذا وكانت الحصة الكبرى لشجرة الميلاد والمغارة اللتين هما من رموز العيد ، ومع اضائتهم عمت الفرحة قلوب الطلاب حيث اتت هذه اللحظات لتفرج عنهم التوتر الدراسي .يشار ان المربيات قاموا بالتشديد على انه مهما أخذت الزينة من وقتنا واهتمامنا في موسم العيد، علينا ألا ننسى معنى العيد الحقيقي، وأن نعمل على إبعاد الحقد والحزن من نفوسنا . ونهيئ قلوبنا لاستقبال طفل المغارة المنتظر.

مديرة المدرسة ، المعلمة لبنى اندريا : " تمنى النجاح لجميع الطلاب وميلاد مجيد وراس سنة مباركة".
وفي حديث مع المعلمة لبنى اندريا مديرة المدرسة ، اكدت قائلة : "بهذه المناسبة يسر إدارة مدرسة تيراسنطة أن تتقدم بأحر التهاني لجميع الأهل والطلاب وكل عام وأنتم بخير "، "وما اجمل ان نجتمع على احياء كل عيد ، وهنا اتمنى النجاح لجيع الطلاب والمعلمين وان يأتي الميلاد المجيد وراس السنة باليمن والخير والبركات على الجميع ". 

مقالات متعلقة