الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 20:01

اختتام دوري كرة القدم وكرة اليد بمدرسة إبن سينا الابتدائية في عرعرة النقب

كل العرب-الناصرة
نُشر: 24/12/11 13:54,  حُتلن: 08:08

نهاية المباراة اطلق الحكم ثلاث صفارات معلنا نهاية المباراة وحسم النتيجة بفوز طالبات الصف السادس (2) بالنتيجة 8-6 في كرة اليد وفوز طلاب السادس (3) بالنتيجة 4-3 في كرة القدم

أقيمت يوم الجمعة المباريات النهائية في ساحة مدرسة ابن سينا حيث تجمهر طلاب ومعلمين وضيوف من خارج المدرسة. الكل اخذ مكانه في أطراف الملعب, ينتظر تقرب انطلاق صفارة الحكم معلنةً بدء مباريات الدوري النهائي لكرة القدم للبنين وكرة اليد للبنات الذي ضم في تصفياته، الصف السادس (2) ومربيهم الاستاذ محمد الصرايعة والصف السادس (3) ومربيهم الاستاذ وجدي بيدس.

كان التشجيع والحماس والروح الرياضية تعكس على سلوكيات الطلاب وقبل انطلاق المباريات رحب مدير المدرسة الاستاذ المربي ابراهيم الصرايعة طلاب المدرسة والضيوف. بعدها اطلق الحكم المباراة الاستاذ محمد مواسي صفارته معلناً بداية المباراه وبدأ الحماس يعلو على وجوه المتنافسين وارتفعت في الجو موسيقى فؤاد ابو جويعد لتزيد من الروح الرياضية والرغبة في الكسب المشرف. وفي نهاية المباراة اطلق الحكم ثلاث صفارات معلنا نهاية المباراة وحسم النتيجة بفوز طالبات الصف السادس (2) بالنتيجة 8-6 في كرة اليد وفوز طلاب السادس (3) بالنتيجة 4-3 في كرة القدم. وتم في نهاية الدوري توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المتنافسة وتكريم الفريقين الفائزين من البنين والبنات. وقد شكر المعلق الرياضي المتألق الاستاذ شاهر ابو عرار كل من ساهم في انجاح اليوم وخص بالذكر الاستاذ عبد ابو ليل معلم الرياضة والاستاذ محمد مواسي اللذان اشرافا على هذا الدوري وعلى نجاحه.

مقالات متعلقة