الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

أبرز أمنيات مورينيو مدرب ريال مدريد في 2012 الفوز على برشلونة

كل العرب-الناصرة
نُشر: 31/12/11 07:45,  حُتلن: 17:28

امنيات جوزيه مورينيو تنوعت بين الفوز والحفاظ على القوة واستعادة عدد من اللاعبين لمهاراتهم إلى جانب عدم دخوله في حروب كلامية مع الفرق الأخرى وابرزها اللعب بفعالية أكثر ضد برشلونة وتحقيق الفوز عليه

كشف المدير الفني البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو عن أبرز أمنياته التي يأمل أن تتحقق في العام 2012 الذي يستقبله العالم يوم غد الأحد. ونقلت صحيفة " ماركا " المقربة من ريال مدريد عن مورينيو (12) أمنية يتمنى تحقيقها المدير الفني المثير للجدل خلال العام الجديد. وتنوعت الأمنيات بين الفوز والحفاظ على القوة واستعادة عدد من اللاعبين لمهاراتهم، إلى جانب عدم دخوله في حروب كلامية مع الفرق الأخرى.


 
وكانت الأمنية الأولى لمورينيو هي اللعب بفعالية أكثر ضد برشلونة وتحقيق الفوز عليه، حيث أن مورينيو لم يذق طعم الفوز على برشلونة سوى مرة واحدة وكانت في نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي. وعبر مورينيو في أمنيته الثانية عن أمله في استمرار المنافسة بين مهاجمي فريقه الفرنسي بنزيمة و الأرجنتيني هيغواين، الأمر الذي منح فريق مورينيو هجوما قويا ومعدلا تهديفيا رائعا. وكانت الأمنية الثالثة لمورينيو عودة اللاعب الألماني مسعود أوزيل لمستواه المعهود الذي غاب في غالبية مباريات العام الحالي.

 

مقالات متعلقة

Got