الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

توقعات ماغي فرح للأبراج 2012: الحظ للثور وعقبات للجوزاء والدلو والميزان

ليدي كل العرب
نُشر: 03/01/12 11:35,  حُتلن: 13:01

سنة التغيّرات للحمل.. سنة مثالية للثور والتزامات للجوزاء

سنة الحساسية للسرطان.. نجاحات للأسد والقرارات الصعبة للعذراء

إستقرار عاطفي للميزان.. إضطرابات في الحب للعقرب وامتحانات للقوس

بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2012  ويشعر الحوت انه محط إهتمام و برغبة شريكه بالتقرّب منه أكثر في الأشهر الاولى

تقول عالمة الفلك ماغي فرح أن علم الفلك عالم بحدّ ذاته يعتمد على العلم والحسابات. ماغي فرح هي أول من أصدر كتاب للتوقعات السنوية في العالم العربي في العام 1990 وثابرت على هذا الإصدار سنوياً حتى هذه السنة 2012. تتميز بأسلوب مشوّق وخاص يأسر القرّاء ويشدّهم إلى مضمون الكتاب، ويشهد الجميع على دقة معلوماته وصدقيتها إذ أنه يرتكز على أساس علمية جدّية تدهش كل من يتابعها يومياً، والشهادات لا تعدّ ولا تحصى.
ماذا يعدّ الفلك لأبراج عام 2012؟

 
صورة توضيحية

ليدي- ماذا تعدّ أبراج 2012؟
ماغي- أبراج 2012 تعِدْ بالتغيّرات والتجديدات واستغلال كل أحداث 2012 والإستفادة منها من كل النواحي..

ليدي- هل نستطيع أن نفصّل حركات الكواكب وتأثيراتها على الأبراج؟
ماغي- طبعاً وعلى التوالي:
- يستمر كوكبيّ المشتري ونيبتون في سباق مع برج الدلو نحو برج الحوت لنرى تأثيرهم نحو هذه المواليد، وسنلاحظ أنهما اصبحا أكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالأمور العلمية والطبيعية.

- رغبة بالتحرّر من الأفكار نلحظها لدي كل من مواليد الأسد، الحمل والقوس.

- سيسمح كوكب بلوتو لكل من أبراج الجدي،الثور والعذراء برؤية أوضح لأهدافهم، ما يجعلهم قادرين على اختيار الأمور الأمثل والأصحّ لأبراج 2012 .

- اورانوس في برج الحوت يوقظ الأبراج المائية: الحوت، السرطان والعقرب فيجعلهم يهتمون بمشاريع إبداعية و فنية.

- بالنسبة لأبراج الجوزاء، الدلو والميزان هناك بعض العقبات بالنسبة الى السلطات و الجهات القانونية.

ليدي- من هو البرج الأكثر حظاً والأسوأ حظاً لعام 2012؟
ماغي- مولود برج الثور صاحب الحظ الأوفر هذا العام، أما الأسوأ حظاً فليس هناك من برج سيء، فالأبراج تتميّز هذا العام بطلعات ونزلات..

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان
يشعر الحمل خلال توقعات 2012 بتغيّرات كبيرة. عاطفياً تغيّر كبير في منتصف هذه السنة وبنهاية السنة يدخل الكثير من غير المتزوجين من برج الحمل القفص الذهبي.
يواجه مواليد الحمل صعوبات في العمل، خصوصاً بالأشهر الأولى من السنة، ويعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقرّبين منه يحبونه ويخشون من وقوعه وسيستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار
هذه السنة مثالية جداً لمواليد الثور الذين يودون الإستقرار بحياة زوجية وأسرية هادئة. سنة الزواج لغير المتزوجين من برج الثور، كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات غير المجدية لبعض مواليد الثور وهي فرصة لإنهاء علاقة تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج .فرص كثيرة في مجال العمل والمال ويجب على مواليد الثور التفكير جيداً قبل الدخول بمشروع جديد والكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب التي تستلزم هذه التغيرات والكثير من الطاقة و الدقة والنشاط .

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران
تطوّر ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء وهذا بفضل إختياراتهم. في أول أشهر عام 2012 يجب على مواليد الجوزاء الإعتراف بكثير من أخطائه في الفترات الماضية وعدم الغلط من جديد بحق الشريك .تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والأبراج الأخرى. بمنتصف هذه السنة يشعر مولود الجوزاء أنه قادر على تحمّل مسؤوليات أكثر وبفعاليات اكبر، فيحصد نتاج عمله بالشهور الثلاثة الأولى من السنة ويصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز
يثير مولود السرطان إعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2012 و يتجنّب الكثير من المشاكل الصغيرة معه. حساسية السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور نيسان وأيار، وبطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر أن شريكه لا يقدّر كثيراً مجهوداته .يقلّ إعجاب مواليد السرطان ببعض الأشخاص من محيطه ببداية 2012 و يشككون بافكاره واقتراحاته بمجالات كثيرة. قد يغيّر الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام2012 .

الأسد 23 تموز ـ 23 آب
تمنح توقعات سنة 2012 مولود الأسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الأولى من العام بشهر نيسان قلق على الشريك أوالحبيب والسعي الى حمايته من كل أمر. شهر حزيران سيكون من أجمل أشهر سنة 2012 لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي. سنة 2012 جميلة جداً لكل مواليد برج الأسد وخصوصاً غير المتزوجين الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها. على مستوى العمل يرغب الأسد من بداية السنة في الظهور بأحسن صورة ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها وقد يغير الكثير من مواليد الأسد مجالات عملهم الى الأفضل مادياً واجتماعياً و مهنياً.

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول
هي سنة القرارات الصعبة والكبيرة لمواليد برج العذراء. في شهر حزيران يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها إنشاء الله. قد يتعرّض الكثير من مواليد العذراء لخيانات وطعنات بالظهر على مدار السنة و ينصحه الفلك بأن يكون يقظاً. ينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقرّبين منه وتزيد المنافسة بين شهريّ تموز وآب. لكن المؤشرات الفلكية تبشّر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل وفرص كبيرة أمامه في تشرين الثاني وكانون الأول.

الميزان 23 أيلولـ 22 تشرين الأول
إستقرار عاطفي يبدأ في بداية 2012 ويتواصل معه طوال الأشهر الأولى من السنة. ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لأن الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2012 .مع بداية شهر تموز وحتى نهاية السنة، يعرف الحب استقراراً كبيراً لدى الميزان و خصوصا العزاب.
على مستوى العمل، هي سنة المسؤوليات التي تضاف على عاتق الميزان ولكنه يتحمّلها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه، فقد يكتشف البعض أن افراد من محيطهم العملي يقفون ضدّهم سراً.

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين الثاني
بداية العقرب لسنة 2012 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد يستمر لبضعة أشهر من عام 2012 ثم تزيد الأزمة في منتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصح الفلك التفكير جيداً قبل الكلام . يعيش العقرب في نهاية 2012 باستقرار عاطفي كبير. على مستوى العمل يحسن العقرب الإختيار في بداية السنة ثم يستقر وضعه المهني كثيراً في شهر تموز و يعرف ازدهاراً كبيراً في الأشهر الأخيرة من السنة .

القوس 22 تشرين ـ21 كانون الأول
عاطفياً قد تنتهي علاقات قائمة بشهر شباط بسبب سوء تفاهم اذا تفادى القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة .يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرّب لاتخاذ قرارات هامة. لا تتردّد بالإستعانة بمن تثق بآرائهم. ينشغل مولود القوس بأعمال وامتحانات ودراسات ببداية السنة ويستمتعون بثمرات أعمالهم بالربع الأخير من السنة وليس قبل.
سنة الإلتزامات للجدي.. ثقة كبيرة بنفس الدلو وعاطفة كبيرة للحوت


الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون الثاني
ينصحك الفلك أيها الجدي بأن تكون عاطفي ورومانسي مع شريكك في الشهور الأولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة كونك جاف و قاسي القلب .هذه السنة هي سنة الإلتزامات وقرارات الإرتباط من عدمه لديك. خذ وقتك بالتفكير جيداً. اذا كنت تفكر بأكثر من شخص بنفس الوقت ستُكشف اوراقك .
عمليا يبدأ الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلده وأسفار في الأفق في شهر آب. مشكلة بالعمل عليك حلها وفرص كثيرة بين تشرين الثاني وكانون الأول لبعض مواليد الجدي.

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط
يرى مولود الدلو لدى شريكه الأمور الحسنة فقط ويتغاضى عن عيوبه دائماً. هذا ما سيظهر جلياً لدى مولود الدلو بالشهور الأولى في توقعات سنة 2012 ثم تستقر الأمور بمنتصف السنة بين الدلو والشريك و ينشغل عنه قليلا بأمور العمل. على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد أشخاصاً بأمور كثيرة .بين شهريّ أيار وحزيران يشهد الدلو تغيّرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية 2012 . يجد الدلو افكاراً نيّرة تساعده على تثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنياً.

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2012 . يشعر الحوت انه محط إهتمام و برغبة شريكه بالتقرّب منه أكثر في الأشهر الاولى . أسئلة الحب تكثر في بداية شهر شباط و يجب على الحوت ان يستعد لها .تزيد شعبية غير المتزوجين بمنتصف السنة والمرتبطين يشعرون باضطراب في علاقاتهم لكنها موجة عابرة . على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطوراً رسمياً بحدود شهر شباط 2012 و نيسان هو أفضل أشهر 2012 بمجال المال.

مقالات متعلقة