الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 12:02

الهاكر السعودي لإسرائيل:اريد الحاق الضرر بكم واعتذروا عن مذبحة صبرا وشاتيلا

كل العرب
نُشر: 16/01/12 19:33,  حُتلن: 22:39

بعد اطاحته ببورصة "تل أبيب"

عمر اريد الحاق الضرر بإسرائيل بأي وسيلة كانت فانا اريد ان تبكي شبكات اسرائيل وتذوق الامرين

ايلون ردا على اقوال الهاكرز عمر: " لا احد يستطيع وقف نشاطي السياسي فالسيد عمر لن يخيفني ولن يسكت صوتي " .

ذكرت صحيفة يديعوت بأن الهاكر السعودي لا يكتفي باختراقه لمواقع إسرائيل الرئيسية فهو ايضا يسخر من إسرائيل والإسرائيليين وخاصة من نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني ايلون الذي هدد الهاكرز السعودي ( اوكس عمر بالقتل) فقد طالب عمر من أيلون أن يعتذر عن كل كلمة قالها ضده.

الاهداف القادمة
وقد أرسل الهاكرز عمر موقع يديعوت عبر البريد الالكتروني رسالة قال فيها بانه انضم لقائمة هاكرز عرب يحملون اسم Nightmare حيث يعمل الهاكرز العرب عبر قناة خاصة بهم قادرة على الإطاحة بكل موقع اسرائيلي على شبكة الانترنت .
وهدد الهاكرز عمر الليلة الماضية باختراق موقع شركة العال وبورصة تل أبيب وقد نفذ تهديده اليوم العاشرة صباحا حيث تم اختراق الموقعين , وقال عمر قمنا ايضا باختراق موقع مصرف ( ميسد).وأضاف عمر :" قمنا باختراق تلك المواقع لان لها زبائن كثر والاهداف القادمة التي سنخترقها هي البنوك الإسرائيلية والشبكات الاستراتيجية في اسرائيل" .

اغلاق مواقع على شبكة الانترنت
وقال عمر اريد الحاق الضرر بإسرائيل بأي وسيلة كانت فانا اريد ان تبكي شبكات اسرائيل وتذوق الامرين .والجدير بالذكر فقد تم اختراق بنك لئومي وبنك اوتسار هخيال حيث اغلق بنك لئومي الدخول لموقعه كما ان بنوك ارخي تدرس اغلاق مواقعها على شبكة الانترنت.وقال عمر اللعبة اختلفت الان فالان نقوم بهجوم مضاد ضد الهاكرز الإسرائيليين الذين نشروا بعض بطاقات الاعتماد لمواطنين عرب.
وقال عمر موجها حديثه لداني ايلون نائب ليبرمان :"اريد ان تعتذر عما قلته من اجل قتلي وعلى إسرائيل أن تعتذر على مذبحة صبرا وشاتيلا وجرائم غزة ".وقد رد ايلون على اقوال الهاكرز عمر قائلا " لا احد يستطيع وقف نشاطي السياسي فالسيد عمر لن يخيفني ولن يسكت صوتي " .

ترتيبات أمنية
وصرحت إيديت يارون، الناطقة باسم البورصة الإسرائيلية ، إن الموقع الإلكتروني لم يتأثر بالهجوم الإلكتروني ويعمل وفق ترتيبات أمنية عالية، واستمرت التعاملات المالية كالمعتادة، إلا أنها أشارت إلى تعطل موقع إلكتروني ثانوي، ولفترة محدودة من الوقت.
ومن جانبه، أصدر ران راهاف، المتحدث باسم شركة الطيران الإسرائيلية بياناً جاء فيه: "العال على علم، منذ الأسبوعين الماضيين، بالحرب الإلكترونية المستعرة ضد إسرائيل."وأضاف: "الشركة تراقب أنشطة الهاكر السعودي، وتتخذ إجراءات احتياطية فيما يتصل بموقعها الإلكتروني وما قد ينجم عنه من إرباك محتمل لأنشطة الموقع الإلكتروني."

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
249385.08
BTC
0.51
CNY