الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 18:02

كفرياسيف تحتضن بطولة كمال الأجسام الخامسة للوسط العربي

أمين بشير -
نُشر: 22/01/12 19:19,  حُتلن: 10:39

المشتركون في البطولة من خمسة عشر قرية ومدينة عربية و19 متسابقاً

الأستاد زاهي اندراوس مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي شكر رئيس المجلس المحلي عوني توما على تبرعه بالقاعة الرياضية وعلى دعمه لهذه الرياضة

جرت السبت البطولة الخامسة للوسط العربي لكمال الأجسام في القاعة الرياضية في كفرياسيف بتنظيم مدير معهد الرياضة "بادي لاين" الأستاذ أمير زاهي اندراوس و قسم الرياضة في المجلس المحلي، حيث غصت قاعة بايس الرياضية بجمهور غفير حيث حضر البطولة أكثر من 300 شخص لمشاهدة البطولة.

المشتركون في البطولة من خمسة عشر قرية ومدينة عربية وتسعة عشر متسابقاً حيث قسموا حسب الأجيال. عريفة الاحتفال للبطولة المعلمة والمدربة نيفين حديد رحبت بالجمهور الكريم وتمنت النجاح لهذا اليوم. وقال الأستاذ أمير زاهي اندراوس الذي رعى البطولة: "سوف استمر في هذه البطولات التي بدأها والدي زاهي كما شدد على ممارسة هذه الرياضة لأنها مهمة جداً لحياتنا اليومية، كما طلب من الجميع التحلي بالروح الرياضية".

الدعم والروح الرياضية
وشكر الأستاد زاهي اندراوس مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي رئيس المجلس المحلي عوني توما على تبرعه بالقاعة الرياضية وعلى دعمه لهذه الرياضة. كما رحب بالحكام الأستاذ جميل خير – البقيعه،  ملحم غضبان – يركا، الأخ عادل الحاج – أبوسنان، احمد ياسين – طمرة وايال حسون – دالية الكرمل الذين حكموا البطولة بشكل مهني، كما شكر المدرب هاني سَكَس والضاخ أيوب حديد وسوبر بديع الذين قاموا برعاية هذه البطولة كما شكر التلفزيون الإسرائيلي  منيب مجدوب طلب من الجمهور تقبل جميع النتائج بروح رياضية. وقال جميل خير "لقد كانت من أجمل وأقوى البطولات في البلاد وشرف لي أن أكون حكما في هذه البطولة، واواكب الأستاذ زاهي اندراوس في البطولات التي ينظمها على أحسن وجه" .
 

النتائج
الشبيبة: من جيل 14-17 المرتبة الأولى الياس داوود - كفرياسف، المرتبة الثانية يونس شاميه – أبوسنان ، المرتبة الثالثة فارس مزعك-العرامشة.  من جيل 17-21 المرتبة الأولى موسى شاميه – أبوسنان، المرتبة الثانية ايال حسون – دالية الكرمل، المرتبة الثالثة عنان عويد – دنون . 
كبار : المرتبة الأولى طارق بصول- الرينة،  المرتبة الثانية مارك بنهام- القدس،  صالح سليم – عبلين. وفي النهاية وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.

مقالات متعلقة