اغلاق
اغلاق

حياتنا الزوجية

عزيزتي الزوجة: كوني سر السعادة وأنثى طفولية يعشقك زوجك بجنون

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
الاربعاء, 22 شباط 2012 07:28:39

عزيزتي حواء:

الرجل يحتاج حنانك باستمرار عندما تلتقينه كُوني كمن تلتقي بطفلها أنظري لعيون الأمهات عندما يلتقين بأطفالهن أول الهمسات هي همهمات لا يفهمها سوى الطفل

لا تكوني هادئة معظم وقتك كُوني خلاقة واستخدمي عقلك في خلق المفاجآت له عندما تشعرين أن حديثكما بدأ يتسلل له الملل أنهضي وهُزي الأرض تحته كالأنداد وأخلقي مُشكلة صغيرة



إن سر السعادة الحقيقية هي بالإنسجام التام والمؤازرة بكل الظروف، تمامًا كالجسد وأعضاءه المجبولة على خدمته وراحته، يظل الرجل تائه دون هدف أو مستقبل حتى يلتقي بالمرأة التي تأسره. ولا يتقدم في حياته إلا بعدما تمنحه الأمان، الأمان من حُب غيره، الأمان من الفراق والأمان من الغضب عليه حتى يمتزجان تمازج تام.

عزيزتي الزوجة: كوني سر السعادة وأنثى طفولية يعشقك زوجك بجنون
صورة توضيحية

ولا تكتمل أنوثة المرأة بتصوري إلا بعدما يتحول حبيبها أمامها إلى طفل يستمتع بتكرار أخطاءه أمامها وتستمتع هي بمتابعة عرضه لها. الرجل يُحب المرأه التي تُشعره بأنه ملك، ويحكمها كالمملكة.

أبهريه بثقافتك وكلامك
يجب أن لا تملي يا عزيزتي من نثر كلمات الحب في أجواءه، فحاسة السمع لدى الرجل هي الأقوى. أبهريه بمدى ثقافتك، وسعي مداركك بكل ما يهمه وناقشيه بكل وعي وكل موضوعيه بكل شيء.
لا تكرري له نعم، بل كرري له لا، وبحدود المعقول وافقيه ببعض الأمور ولكن ليس كُلها. كوني مغرورة على غيره ووديعة معه إجعلي كبريائك هو أهم صفاتك، كُوني له صديق مخلص يحدثه دون ملل أو خوف. ادفعيه إلى الحديث إذا كان من النوع الصامت وذلك عن طريق أحاديثك عن نفسك وهمومك وكُل ما يسئك. أقحميه بحياتك عنوة حتى ليقاوم ذلك وبنفس الطريقة سينطلق بالحديث معك ودون أن يلاحظ ذلك، وستتحول حياتكما إلى صداقة صادقة. أحتفظي ببعض الأسرار الكبيرة في حياتك والتي سيكتشفها لاحقآ حتى تُحيطين نفسك ببعض الغموض فلا شيء يجذب الرجل كالغموض.

أشعلي غيرته بستمرار
لا تكوني هادئة معظم وقتك. كُوني خلاقة وأستخدمي عقلك في خلق المفاجآت له، عندما تشعرين أن حديثكما بدأ يتسلل له الملل أنهضي وهُزي الأرض تحته كالأنداد وأخلقي مُشكلة صغيرة قابلة للحل بعد دقائق! حتمآ هو سيحاول مراضاتك، أدهشيه بذكائك، إجعليه يشحذ هممه أمامك. إياكِ ثم إياك من إظهار عيوبه والسخرية منها. لا بأس من رمي بعض الإنتقادات الضاحكة بين فترة وفترة.

إستخدمي طريقة الإيحاء
هي طريقة تشعره برجولته أمامك وأنه متمكن من زمام الأمور كما أنها طريقة تحفزه على التفكير بطريقة أفضل وتعزز ثقته بنفسه. "عندما كُنا صغاراً كانت معلماتنا يضعن الحروف أمامنا ويطلبن أن نصنع كلمات ومن ثم جُمل". ما أود قوله إرمي بالحلول أمامه أو إرمي الكلمات على شفتيه كهذه الطريقة وهو حتمآ سيختار ما تودينه أن يختاره، "لم أنسى تلك الفرحة عندما كُنت أنجح في كُل مرة في ترتيب الجُمل الصحيحة". لا تحرميه تلك الثقه أمامك، لا تستخدمي معه كثرة اللوم والعتاب لينفر منك، لا تثقي بعمق الحب بينكما فكثرة العتاب واللوم تخلق فجوة عميقة بينكما كفيلة بقتل كُل المشاعر الجميلة التي بينكما.

عامليه كطفل
الرجل يحتاج حنانك باستمرار عندما تلتقينه كُوني كمن تلتقي بطفلها أنظري لعيون الأمهات عندما يلتقين بأطفالهن أول الهمسات هي همهمات لا يفهمها سوى الطفل من أمه لا تكوني جامدة في رومنسيتك وتكرري كلمات الحب دون تفاعل معها، لا تكرري حبيبي وعمري وحياتي بل قوليها كُلها دفعة واحدة وبشيء من الدلع والغنج.

تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:

أيها الرجل: تقبّل زوجتك كما هي حواء: احذري السخرية أثناء غضب زوجك
توصيات الزوار
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري