الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 01:02

انتهاء اسبوع الانترنت الأمن باعدادية مجد الكروم بفعاليات مختلفة

كل العرب
نُشر: 17/02/12 17:36,  حُتلن: 21:00

 في خطوة مطلوبة وغير مسبوقة في المدرسة تم الاعلان عن دورة خاصة للتعرف على الانترنت للاهالي وذلك في خطوة لاطلاعهم واشراكهم بهذا الموضوع الهام

المستشار محمد حمدان:
الهدف من وراء هذه الفعاليات وهذا الاسبوع التوعية والتوعية ومن ثم التوعية اذا ان استعمال الانترنت بالشكل الخاطئ يجلب الويلات والمشكال للطلاب والتي نحن بغنى عنها

على مدار اسبوع كامل قام الطاقم التوجيهي والتعليمي في اعدادية مجد الكروم على توعية طلاب المدرسة من مخاطر الانترنت وذلك من خلال أسبوع الانترنت الامن الذي احيته المدرسة منذ بداية الاسبوع. وقد انتهى هذا الاسبوع بمعرض خاص ومميز من انتاج الطلاب الذين ابدعوا باشغالهم ورسوماتهم اليدوية هو موضوع الانترنت ومخاطرة وكيفية الابحار به بأمان وراحة.
 

وقام مستشارا المدرسة احلام سبع ومحمد حمدان بالقاء محاضرات التوعية امام الطلاب وتحذيرهم من المخاطر الكامنة بالانترنت في حالة عدم معرفة استعماله بالشكل الصحيح. وفي خطوة مطلوبة وغير مسبوقة في المدرسة تم الاعلان عن دورة خاصة للتعرف على الانترنت للاهالي وذلك في خطوة لاطلاعهم واشراكهم بهذا الموضوع الهام اذ ان الاهتمام والحذر والمراقبة تبدأ بالبيت اولا كما قالت مستشارة المدرسة احلام سبع.

توعية الطلاب والأهالي
اما المستشار محمد حمدان فأضاف قائلا: "الهدف من وراء هذه الفعاليات وهذا الاسبوع التوعية والتوعية ومن ثم التوعية اذا ان استعمال الانترنت بالشكل الخاطئ يجلب الويلات والمشكال للطلاب والتي نحن بغنى عنها. ومن هنا تنبع اهمية هذا الاسبوع". واضاف المستشار محمد حمدان: "هدفنا ضمان سلامة وعم توريط طلابنا بكل ما يتعلق باستعمال خاطئ للانترنت وسوف نقوم بإشراك الاهل بهذا الموضوع بالاضافة الى توعية الطلاب من خلال فعاليات عديدة ومتنوعة، كلي امل ان يكون طلابنا على قدر كبير من المسؤولية من اجل مستقبل افضل لهم".

مقالات متعلقة