الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

هربت مع صديق زوجي وانجبت منه


نُشر: 08/02/08 10:51

لزوار موقع العرب الكرام وصلتنا هذه الرسالة من فتاة من الجليل تطلب المساعدة والنصائح الجدية من زوار الموقع، وبدورنا ننشر الرسالة كما وصلت الى مكاتبنا:

"زوار موقع العرب، السلام عليكم
انا فتاة من الجليل، من عائلة محترمة وغنية، قصتي مؤلمة وارجو من كل قلبي ان استفيد من نصائحكم، واتوسل اليكم بان لا تحكموا علي قبل ان تفهموا وجهة نظري.


صورة توضيحية

وانا في اولى العشرينات من عمري، تزوجت من شاب رائع ومذهل، وشخصية مرموقة وعاطفية، كان دائما يلبي جميع طلباتي ونزواتي ويحبني ويعشقني بجنون، كما اني بادلته هذه المشاعر بكل صدق... ولكن وفي لحظة ضعف شيطانية، ضعفت امام صديقه الحميم، فخنت زوجي بهروبي بليلة لم يكن فيها ضوء قمر، الى خارج البلاد، وعشت معه وانجبت منه ابنا دون ان نتزوج.
وبعد ان عشنا فترة عامين بالخارج، بدأت ارى تغير سلوكه لا سيما انه يعود للمنزل فجرا ويغادره باكرا، بدأ يشرب ويسكر ويقيم علاقات مع اجنبيات، فصار يشتمني ويضربني ويهينني ويعايرني بالماضي اللعين، والحقيقية ان الحياة معه اصبحت لا تطاق.
بعد خيانتي زوجي تبرأ مني اهلي، ولم يعد لي احد في هذه الدنيا، وعلمت من قرابة اشهر، ان زوجي قد تزوج من اخرى وهو سعيد معها، لكني الآن في جحيم لا يطاق، لا اعرف ماذا افعل، كيف اتحمل من اعيش معه الآن، خاصة وان لدي ابن؟ هل من حل يا ترى، ام انه لا حياة لمن تنادي! هل اهرب الى حيث لا ادري واترك صديقي ام اعود الى حضن عائلتي التي تخلت عني، ام انتحر لكي ارتاح ام لا اعرف...
ارجوكم ساعدوني، اتوسل اليكم ارحموني ولا تحكموا علي بالسوء، يكفي ان ضميري استيقظ ولو جاء ذلك متأخرا... "

مقالات متعلقة