الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 02:02

طلب الصانع يزور مدرستي واحة النخيل وبير المشاش في النقب

كل العرب
نُشر: 23/02/12 13:59,  حُتلن: 14:17

النائب طلب الصانع اكد على اهتمامه الخاص بملف التربية والتعليم من خلال عمله البرلماني وعبر تواصله الدائم والمستمر مع المدراء والمعلمين والزيارات التي يقوم بها للمدارس العربية

قام النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ورئيس كتلة القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير بزيارة لمدرستي واحة النخيل وبير المشاش في النقب، ورافقه في الزيارة مفتش المنطقة الاستاذ سليمان العمور. وكانت المحطة الاولى للزيارة مدرسة واحة النخيل حيث كان في استقباله مدير المدرسة المربي حاتم ابو قويدر ونائبه وجيه ابو قويدر واعضاء لجنة الاباء.

واستمع النائب الصانع من مدير المدرسة المربي حاتم ابو قويدر لشرح مفصل عن أوضاع المدرسة والنشاطات والفعاليات التي تقوم بها الادارة، كما واجتمع النائب الصانع باعضاء الهيئة التدريسية وبأعضاء مجلس الطلاب في المدرسة، واكد النائب الصانع اهتمامه الخاص بملف التربية والتعليم من خلال عمله البرلماني وعبر تواصله الدائم والمستمر مع المدراء والمعلمين والزيارات التي يقوم بها للمدارس العربية.

وضع التعليم في المدرسة
واكد النائب الصانع بانه يقوم دائماً بطرح قضايا المعلمين والطلاب على جدول اعمال الكنيست وامام الوزارة, واكد النائب الصانع لمدير المدرسة واعضاء لجنة الاباء بانه طرح موضوع ربط المدرسة بشبكة الكهرباء وشق طريق لها في لجنة المالية البرلمانية، وانه سيتابع هذا الملف حتى ان يتنفذ.
ثم قام النائب الصانع بزيارة لمدرسة بير المشاش وكان في استقباله مدير المدرسة الاستاذ خليل الوقيلي والاستاذ داؤود ابو زقيقة ورحب المدير بالنائب الصانع والمفتش سليمان العمور وقدم شرحاً عن وضع التعليم في المدرسة وعن النشاطات والفعاليات التي تقوم الادارة بتنفيذها.

النجاح هو الإخلاص بالعمل
ثم التقى النائب الصانع بمعلمي المدرسة والقى امامهم كلمة قال فيها ان مهنتكم ليست بالهيئة فهي ثقيلة وامانه غاليه ومقدسة، ويجب ان نتعاون كلنا بالمحافظة عليها وعلى هذه الرسالة الخالده، وهي رسالة التعليم، واضاف النائب الصانع ان المعلمين يبنون ويخرجون اجيال المستقبل وعليكم ملقاه مهمة كبيرة وسر النجاح هو الإخلاص بالعمل والوعي لهذه الرسالة واضاف النائب الصانع يجب ان تكونوا اسرة وعائلة واحدة من اجل مصلحة الطلاب والمصلحة العامة ثم تجول النائب الصانع برفقة مدير المدرسة والمفتش في الصفوف والتقى مع الطلاب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.65
GBP
227185.52
BTC
0.52
CNY