الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

قريباً: البدء ببناء 16 روضة اطفال في طرعان

كل العرب
نُشر: 27/02/12 10:48,  حُتلن: 11:21

منذ تأسيس مجلس محلي طرعان عام 1959 لم تبنَ في طرعان سوى 9 روضات للتعليم الالزامي و 3 روضات للتعليم غير الالزامي

سيبدأ مجلس طرعان المحلي خلال العام الحالي ببناء 16 روضة اطفال، وذلك اثر الحصول على موافقة قسم البناء والبنية التحتية في وزارة المعارف- هذا ما قاله رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر اثر المحادثة التي أجراها مع نائب مدير عام الوزارة يغئال تصرفاتي المسؤول عن قسم البناء والذي ابدى اعجابه وتقديره لعمل المجلس المحلي وخاصة قيام قسم الهندسة بإعداد الخرائط والمخططات لهذه الروضات في وقت قصير جداً.

واشار يغئال تصرفاتي الى أن بلدة طرعان حظيت بالموافقة على بناء اكبر عدد من روضات الاطفال هذا العام بين البلدات التي يصل عدد سكانها حتى 50 الف نسمة وذلك بسبب العمل الذي تميز بمهنية واصرار على تحقيق هذا الهدف.

صفوف حديثة
وقال يعقوب زوهر إنّ هذه المصادقة هي نتيجة للمطالبة وللجهد الذي بذله امام الجهات التي لها علاقة بهذا الموضوع في وزارة المعارف وذلك حرصاً منه على توفير صفوف حديثة تتناسب مع متطلبات العصر والاستغناء عن المباني المستأجرة. واضاف زوهر أن الحصول على مصادقة لبناء هذا العدد من روضات الاطفال يُعد انجازا،ُ علماً أن الوزارات المتعاقبة ومنذ تأسيس مجلس محلي طرعان عام 1959 لم تبنَ في طرعان سوى 9 روضات للتعليم الالزامي و 3 روضات للتعليم غير الالزامي.

مقالات متعلقة