اغلاق
اغلاق

اسواق العرب

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

من: إبراهيم أبو عطا- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
السبت, 03 أذار 2012 01:16:53

عامر مسلماني مدير عام مجموعة مسلماني:

السلسلة تشمل طنجرة الضغط الأكثر تقدما وأمانة في العالم إضافة الى كونها طنجرة طهي ودية للبيئة مع خمسة منظومات للأمان

المحافظة على البيئة أصبحت في أول سلم أولوياتهم واستهلاك المنتجات الخضراء التي تحافظ على البيئة والكرة الأرضية بات ضرورياً

تبين في دراسة قامت فيها الشركة أن وعي المستهلكين لصحتهم آخذ في الازدياد فقسم منهم بات أكثر اهتماماً في مواضيع الطهي، التغذية، ويفضل الأكل الطبيعي وأيضاً العضوي


كشف عامر مسلماني مدير عام مجموعة مسلماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة في فندق ملك سليمان في مدينة إيلات النقاب عن سلسلة منتجات جديدة عصرية وحديثة أطلقتها شركة تيفال للطناجر وأواني الطهي ذات الشهرة العالمية، والتي تمتلك شركته الوكالة الحصرية لتسويقها في إسرائيل وفلسطين.



وأضاف مسلماني، الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي أمام لفيف من ممثلي وسائل الاعلام العبرية والعربية والفلسطينية، أن هذه السلسلة تشمل طنجرة الضغط الأكثر تقدما وأمانة في العالم، إضافة الى كونها طنجرة طهي ودية للبيئة مع خمسة منظومات للأمان، علاوة على مقلاة تعتبر الأكثر حداثة وتطورا ضمن ماركة تيفال الفرنسية الرائدة، الى جانب سلسلة ناتورا وهي سلسلة خضراء وودية للانسان والبيئة تتمثل في أواني طهي من الألمنيوم المصبوب 100% والمكرر، وصواني الخبيز الجديدة التي تحمل إسم تيفال إيربيك، مؤكدا أن تيفال تبتكر بذلك الطهي الصحي كمن جديد، بواسطة أواني طهي جديدة ذات طلاء غير لاصق ومع قاعدة مكونة من بنية متينة لا تستوجب الا كمة قليلة من الزيت.
وقال عامر مسلماني في إستعراض حديثه:" تم تطوير وتصميم هذه السلسلة لتفي متطلبات المستهلكين حول العالم. فقد تبين في دراسة قامت فيها الشركة أن وعي المستهلكين لصحتهم آخذ في الازدياد. فقسم منهم بات أكثر اهتماماً في مواضيع الطهي، التغذية، ويفضل الأكل الطبيعي وأيضاً العضوي لمحافظته على جميع النكهات. المحافظة على البيئة أصبحت في أول سلم أولوياتهم واستهلاك المنتجات الخضراء التي تحافظ على البيئة والكرة الأرضية بات ضرورياً".

هذا وأبرز ما جار وعرض في المؤتمر من منتجات:
TEFAL ماركة الطهي الرائدة في العالم تقدم Sensorielle، سلسلة أواني طهي جديدة ذات طلاء غير لاصق intensium non-stick الجديد وقاعدة Resistal الجديدة ذات بنية قوية ومتينة لوقت طويل.

تيفال تبتكر الطهي الصحي من جديد
طهي مع كمية قليلة من الزيت وبدون تسخين زائد- الأساس لطهي صحي أكثر!

تيفال الشركة الرائدة في العالم في تصنيع أواني طهي منذ 1956، تقدم Sensorielle، سلسلة أواني طهي جديدة ذات طلاء غير لاصق (intensium) non-stick الجديد وقاعدة (Resistal) الجديدة ذات بنية قوية ومتينة لوقت طويل، لطهي متجانس مرة تلو الأخرى وطبعاً مع الثيرموسبوت (الجيل الرابع للنقطة الحمراء) لمراقبة درجة الحرارة ل- 180 درجة مئوية.

درجة الحرارة المثالية: 180 درجة مئوية
الطهي مع اقل كمية ممكنة من الزيت بدون حرارة زائدة أو حرق للطعام هو الطريق الصحيح لطبخ صحي أكثر. للحصول على مأكولات صحية وناجحة، لا يكفي أن تكون المكونات بجودة عالية، يجب السيطرة على درجة حرارة الطهي. جميع خبراء التغذية متفقون على ذلك، ولكي نحصل على مأكولات صحية وناجحة يجب أن لا تتجاوز درجة حرارة الأكل ال- 70 درجة مئوية، ما يعني أن تكون درجة حرارة المقلاة بالمعدل 180 درجة مئوية.
سلسلة مقالي تيفال سنسوريال الجديدة مزودة بثيرموسبوت® Thermo Spot® pad (النقطة الحمراء) والتي تغير لونها لتصبح حمراء بدرجة حرارة 180 درجة مئوية للإشارة إلى الوصول لدرجة حرارة الطهي المثالية. في الواقع، في درجات حرارة ما فوق 230 درجة مئوية يبدأ الأكل بالتفتت لجزيئات غير مرغوب فيها. وبفضل الثيرموسبوت® يتم المحافظة على نكهة المكونات الكاملة، المطبوخة بشكل مثالي وصحي للجسم.

جميع النكهات محفوظة
تيفال انتنسيوم تبتكر الطبخ الصحي من جديد. إن المحافظة على طعم الأكل والحصول على تركيبته المثالية بدون الحاجة لإضافة كمية زيت أو دهن زائدة عن اللزوم تُعد عملية ذات تحد كبير في الطهي. مع تيفال انتنسيوم الجديد العملية بسيطة جداً. الطلاء الجديد والغير لاصق non-stick المقوى بجسيمات المعادن، يمنع الأكل من الالتصاق. بإمكانكم تحضير وجبات بدون زيت مع المحافظة الكاملة على طعمها وخصائص مكوناتها الغذائية. ليس هنالك أية مخاطرة بتسخين زائد عن اللزوم أو حرق بالأخص لأن القاعدة المضادة للاعوجاج تضمن توزيع موحد للحرارة لظروف طهي مثالية. فحتى الفلفل، الكوسى والبندورة يمكن تحميرها وبنفس الوقت المحافظة على مذاقها اللذيذ.

تباع السلسلة ذات اللون البوردو الغامق بتشكيلة أحجام:
مقالي بأحجام: 32-20 | السعر: 204-119 ش.ج.
طناجر بأحجام: 30-22 | السعر: 434-285 ش.ج.
سوتاج بحجم: 26 | السعر: 315 ش.ج.
ووك بحجم: 28 | السعر: 195 ش.ج.

تيفال تقدم:
طنجرة ضغط الأكثر تقدماً وأماناً في العالم
"SECURE 5"

طنجرة ضغط ودية للبيئة مع 5 منظومات للأمان
تيفال الشركة الرائدة في العالم في تصنيع أواني طهي منذ 1956، رائدة أيضاً في مبيعات طناجر الضغط (SEB). واحدة من كل 4 طناجر ضغط تباع في العالم تابعة لماركة تيفال من بيت SEB.
طنجرة ضغط تيفال SECURE 5 مصنوعة من النيروستا عالية الجودة لطهي سريع، صحي، متنوع وآمن.

تم اختيار الاسم نسبة إلى 5 منظومات الأمان المدمجة فيها.
لل- SECURE 5 مواصفات تقنية متطورة تشمل:
• 5 منظومات أمان تفي بمعايير تيفال للأمان
• إغلاق آمن- في حال وكان غطاء الطنجرة غير مغلق، لا يمكن البدء في عملية بناء الضغط.
• فتحة آمنة –لا يمكن فتح الطنجرة خلال العمل بالضغط
• ضبط الضغط- يمكّن من ضبط ضغط الطنجرة خلال عملية الطهي (إمكانيتين)
• صمام أمان- عند فشل عملية ضبط الضغط (حالات نادرة جداً) يدخل صمام الأمان لفعالية أوتوماتيكية ويحرر الضغط الداخلي بطريقة خاضعة للمراقبة.
• عند فشل عملية ضبط الضغط وصمام الأمان (حالات نادرة جداً!!!) يُكسر السداد المحيطي لتسريب البخار.
بالإضافة، طنجرة ضغط تيفال SECURE 5 ملائمة للاستعمال على جميع أنواع الغاز وأيضاً غاز اندوكتسيا. قاعدة الطنجرة ذات 3 طبقات تمنحها بنية قوية وتوزع الحرارة بسرعة وبشكل متساو.
تشمل الطنجرة سلة بخار مع مقبض لرفعها وأيضا جدول زمني لطهي الخضار، اللحوم والأسماك.
الطنجرة والغطاء من النيروستا ملائمة للاستعمال في الجلاية.
الحجم: 7 ليتر السعر: 644.99 ش.ج.

TEFAL ماركة أواني الطبخ الفرنسية والرائدة في العالم تقدم مقلاة جديدة:
مقلاة من سلسلة PREFERENCE
تيفال، ماركة أواني الطبخ الفرنسية والرائدة في العالم في مجالها لمدة تزيد عن الخمسين سنة تقدم سلسلة PREFERENCE الجديدة. سلسلة أواني طبخ من الألومنيوم المصبوب مع طلاء NON STICK مهني من سلسلة PRO METAL الجديدة، والتي صنعت للطهاة المهنيين ولطباخي الجورميه.

هذه المقالي مثل جميع الأواني في السلسلة تتميز بثلاث خصائص مُميزَة لتيفال:
1. مع طلاء PRO METAL- الجيل الجديد والثوري لطلاء NON STICK مع 7 طبقات تصمد أمام الخدوش والتآكل لوقت طويل وملائمة للعمل مع أواني طبخ من المعدن.
هذا الاختراع المسجل مصنوع من قاعدة معدنية صلبة تدمج استعمال المعادن الصلبة والتي تغطي كل مسطح الطهي وتعمل كطبقة واقية تمنع إصابة طلاء NON STICK.
2. تيرموسبوت لطبخ أمثل وصحي بدون الحاجة لاستعمال الزيت. يمكن القلي بدون زيت حتى في الاستعمال الأولي.
المقلاة تشير إلى درجة الطبخ الأمثل 190 درجة لطبخ صحي تحافظ على قيم الطعام الغذائية: فعندما يتغير لون نقطة التيرموسبوت بالإمكان تنزيل لهبة النار إلى النصف مع الاستمرار في عملية الطبخ والمحافظة على درجة حرارة الطبخ وأيضا التوفير في الطاقة.
3. لسلسلة بريفيرانس قاعدة من الألمنيوم المُدمجة بالحديد والنحاس. الألمنيوم موصل سريع للحرارة، الحديد يُضفي لها بنية متينة تحافظ على شكلها ولا تتشوه والنحاس يوزع الحرارة بشكل موحّد ولكل المسطح
المقلاة ملائمة للاستعمال على جميع أنواع الغاز وأيضاً غاز اندوكتسيا
أحجام المقالي في هذه السلسلة عديدة وتتضمن :، 25، 26، 28 24 السعر: 429-229 ش.ج.
تشمل سلسلة ناتورا أيضا طناجر، سوتاج، طناجر مع يد طويلة وووك.
متوفرة في الحوانيت المختارة
سلسلة تيفال PREFERENCE، مثل جميع منتجات تيفال، مصنعة وفقاً لأعلى المعايير من الالومنيوم، ولا تشمل الرصاص، الكادميوم وال- PFOA

 ماركة الطهي الرائدة في العالم تقدم:
ناتورا | سلسلة خضراء ودية للإنسان والبيئة
أواني طهي من الألومنيوم المصبوب 100% مكرر

تيفال الشركة الرائدة في العالم في تصنيع أواني طهي منذ 1956، تقدم Natura، سلسلة خضراء ودية للإنسان والبيئة.
سلسلة Natura الجديدة مصنوعة من الالومنيوم المصبوب وجميع المواد المدمجة فيها طبيعية وقابلة للتكرير.
تم تطوير وتصميم هذه السلسلة لتفي متطلبات المستهلكين حول العالم. فقد تبين في دراسة قامت فيها الشركة أن وعي المستهلكين لصحتهم آخذ في الازدياد. فقسم منهم بات أكثر اهتماماً في مواضيع الطهي، التغذية، ويفضل الأكل الطبيعي وأيضاً العضوي لمحافظته على جميع النكهات. المحافظة على البيئة أصبحت في أول سلم أولوياتهم واستهلاك المنتجات الخضراء التي تحافظ على البيئة والكرة الأرضية بات ضرورياً.

سلسلة ناتورا تتميز بثلاثة ميزات هامة:
1. ثيرموسبوت® Thermo Spot® : العلامة المميزة لتيفال النقطة الحمراء تغير لونها عندما تصل المقلاة إلى درجة الحرارة الصحيحة للبدء في الطهي.
2. طلاء non-stick – طلاء داخلي يمنع التصاق الأكل في الجوانب واحتراقه وبنفس الوقت يمكّن من الطهي بدون زيت.
3. New Prometal Pro تطوير Pro-metal pro هو الكلمة الأخيرة في تكنولوجيا ال- non-stick الخاصة لتيفال. طبقة Pro-metal pro تتميز بأفضل أداء بفضل 6 طبقات مماثلة للاكسبرت برو بإضافة طبقة عليا معززة بمعدن حجر الياقوت.
قاعدة أواني تيفال للطهي قوية ومبنية من دمج طبقات الالومنيوم والحديد مع استخدام أمثل لمميزات هذه المواد. الألمنيوم موصل سريع للحرارة والحديد يُضفي لها بنية متينة تحافظ على شكلها ولا تتشوه.
سلسلة Natura الجديدة مثل جميع منتجات تيفال، مصنعة وفقاً لأعلى المعايير من الالومنيوم، ولا تشمل الرصاص، الكادميوم وال- PFOA

تباع السلسلة ذات اللون البني الأرضي بتشكيلة أحجام:
مقالي بأحجام: 28-26
طنجرة lid +Stewpot 3.2L
مقلى جريل 24/28
Plancha لشوي قطع اللحم بدون زيت مع تحمير الخضار
Sautepan 24+ lid
طنجرة ضغط lid+Cocotte 5.3L
ووك 26
Shallow 28

متوفرة في الحوانيت المختارة
TEFAL ماركة أواني الطبخ الفرنسية والرائدة في العالم تقدم مقلاة جديدة:

سلسلة FLAVOUR الجديدة لمحبي الطهي
تيفال، ماركة أواني الطبخ الفرنسية والرائدة في العالم في مجالها لمدة تزيد عن الخمسين عام تقدم سلسلة FLAVOUR الجديدة لمحبي الطهي. اليوم عندما أصبح الطهي الصحي هواية جدية للبعض هنالك حاجة لأواني طهي بجودة عالية تعطي أفضل وأشهى النتائج.

سلسلة FLAVOUR ذات غطاء خارجي Cast-Aluminum (ألومنيوم رقيق) وطلاء NON STICK مهني Resist Plus صنعت لطباخي الجورميه.

تتميز سلسلة FLAVOUR بثلاثة خصائص مُميزَة لتيفال:

4. تيرموسبوت العلامة المميزة لتيفال النقطة الحمراء تغير لونها عندما تصل المقلاة إلى درجة الحرارة الصحيحة للبدء في الطهي.
تغيير لون الثيرموسبوت لأحمر كامل يشير إلى الحاجة لخفض لهبة النار ب- 50% للحصول على طهي صحي ومحافظة قصوى على الفيتامينات وقيم الطعام الغذائية وأيضا التوفير في الطاقة المستهلكة.

5. طلاء NON STICK - Resist Plus- علامة مميزة أخرى لتيفال لطبخ أمثل وصحي بدون الحاجة لاستعمال الزيت ومحافظة على قيم الطعام الغذائية، يمنع التصاق الأكل في الجوانب. Resist Plus الجيل الجديد والثوري لطلاء NON STICK مع 5 طبقات تصمد أمام الخدوش والتآكل لوقت طويل.
هذا الاختراع المسجل مصنوع من قاعدة معدنية صلبة تدمج استعمال المعادن الصلبة التي تغطي كل مسطح الطهي وتعمل كطبقة واقية تمنع إصابة طلاء NON STICK.

6. لسلسلة فلافور قاعدة من الألمنيوم المُدمجة بالحديد والنحاس. الألمنيوم موصل سريع للحرارة، الحديد يُضفي لها بنية متينة تحافظ على شكلها ولا تتشوه والنحاس يوزع الحرارة بشكل موحّد ولكل المسطح.
سلسلة FLAVOUR ملائمة للاستعمال على جميع أنواع الغاز (ما عدا غاز اندوكتسيا)
تتضمن السلسلة : مقالي 24/26/28، مقلى جريل 26/26، ووك 26، سوتاج 24/28، طناجر بحجم 24 28. سلسلة فلافور صناعة فرنسية. السعر الموصى به للمستهلك لهذه السلسلة 329-179. متوفرة في الحوانيت المختارة

تيفال تقدم:
طنجرة ضغط New Clipso Control
طنجرة ضغط ودية للبيئة، مع تايمر رقمي، 5 منظومات للأمان وبرنامجين للطهي

تيفال الشركة الرائدة في العالم في تصنيع أواني طهي منذ 1956، تسوق طنجرة الضغط الأكثر تطوراً في العالم- New Clipso Control

طنجرة الضغط New Clipso Control مصنوعة من النيروستا عالية الجودة لطهي سريع، صحي، متنوع وآمن.

لل- New Clipso Control مواصفات تقنية متطورة تشمل:
• منظومة للحفاظ على الفيتامينات- تحافظ على 75% من الفيتامينات مقارنة ب- 55% بطناجر ضغط أخرى.
• "تفتح وتغلق بكبسة واحدة"-اختراع عالمي مسجل: غطاء الطنجرة يُفتح ويغلق بكبسة واحدة.
• تايمرذكي متنقل- جهاز لضبط الوقت- يتم ضبط التايمر حسب وقت الطهي، يؤخذ ويوضع في الجيب. عند انتهاء وقت الطهي يطلق التايمر صفارة أينما كنتم.
• تسريب البخار بطريقة لينة
• مع برنامجين للطهي
• ملائمة للاستعمال على جميع أنواع الغاز وأيضاً غاز اندوكتسيا
• مقابض ملونة وقابلة للثني، للتوفير في مكان التخزين
• كتيب وصفات
• 5 منظومات أمان

الحجم: 6 ليتر السعر: 1169 ش.ج.
الحجم: 8 ليتر السعر: 1229 ش.ج.
الحجم: 10 ليتر السعر: 1349 ش.ج.
متوفرة في الحوانيت المختارة
الجيل الجديد لصواني الخبيز

تيفال ايربيك
صواني خبيز للفرن مع نتائج ممتازة! من اليوم يمكن القول: وداعاَ للبسكويت المحروق!

شركة تيفال الفرنسية تقدم الجيل الجديد لصواني الخبيز تيفال ايربيك لنتائج خبيز ممتازة
بفضل التقنية الجديدة ذات طبقة الهواء العازلة يمكن القول: وداعاً للبسكويت المحروق! وداعاً للبسكويت الملتصق في الصينية! ووداعاً لخيبة الأمل بعد العمل الشاق!

تم تطوير سلسلة تيفال ايربيك الجديدة وفقاً لأحدث التقنيات العالمية لتعطي أفضل النتائج. فهي مصنعة بموجب تقنية الميكرو دوم التي تقلل من وقت الخبيز، 100% من الألومنيوم لتوزيع الحرارة بشكل متساو، مع طبقتين من مسطحات الألومنيوم العازلة بواسطة طيقة من الهواء تمنع مسطح الخبيز من الوصول لدرجات حرارة عالية.

قوالب وصواني تيفال الجديدة متينة وطويلة الأمد مع طلاء تيفال الخاص والمتطور NONSTICK تساعد على إخراج البسكويت والكعك بسهولة، سهلة للتنظيف، لا تصدأ وملائمة للاستعمال في الجلاية.

تشمل سلسلة تيفال ايربيك تشكيلة واسعة من صواني وقوالب الخبيز: قالب مستدير للخبيز 26 سم، قالب مربع 23/23 سم، قالب للتارت 26 سم، قالب مستطيل للكعكة الانجليزية 24/14 سم وصينية خبيز للبسكويت 36/31 سم.

سلسلة تيفال ايربيك، مثل كل منتجات تيفال، مصنعة وفقاً لأعلى المعايير من الالومنيوم، ولا تحتوي على الرصاص، الكادميوم وال- PFOA

قابلة للتكرير الكامل مع المحافظة الصارمة للحفاظ على جودة البيئة.
السعر: 179-129 ش.ج. متوفرة في الحوانيت المختارة

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات
عامر مسلماني

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

 

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

مسلماني تكشف النقاب عن مجموعة حديثة من منتجات تفال خلال مؤتمر إيلات

Google Groups
انضم الى مجموعة موقع العرب على جوجل
بريد الكتروني:
تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:
تطبيقات أبل تتغلب على جوجل بلاي تراجع أسهم غوغل وسط مخاوف بشأن أسعار الإعلانات
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري