اغلاق
اغلاق

مجتمع

شابة: أنا جميلة ومتعلمة ولكن مشكلة رائحة الفم تبعدني عن العرسان

أبرز ما جاء في الرسالة:

المشكله تمزق احشائي من الداخل الا وهي رائحه النفس الكريهه

الرائحة باتت تهدد مستقبلي وكلما تقدم شخص لخطبتي ارفضه بسبب هذه المشكله وبت اخاف من التقرب الى الشباب

توجهت الى اكثر من طبيب وقالوا لي ان سبب الرائحه هي البكتيريا المتراكمه على لساني فجلبت منظف للسان وغسول فم طبي واهتم بفرك اسناني جيدا لكن الرائحه ما زالت

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2012-03-03 17:23:26 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

ذات صلة:

الرسالة كالتالي:
السلام عليكم ورحمه الله .. انا فتاه جميله ومتعلمه وخلوقه والكل يشهد لي بذلك والحمدلله اتابع تعليمي واعمل في نفس الوقت ومعتمده على نفسي ، اعاني من مشكله تمزق احشائي من الداخل الا وهي رائحه النفس الكريهه ، اذ انها باتت تهدد مستقبلي ، كلما تقدم شخص لخطبتي ارفضه بسبب هذه المشكله وبت اخاف من التقرب الى الشباب.
 

صورة توضيحية


توجهت الى اكثر من طبيب وقالوا لي ان سبب الرائحه هي البكتيريا المتراكمه على لساني ،جلبت منظف للسان وغسول فم طبي واهتم بفرك اسناني جيدا لكن الرائحه ما زالت .وكل الاطباء اخبروني ان اسناني بوضع ممتاز لا يشكون من اي مشكله ولا وجود لتكلسات ولا جير ،ارجوكم ساعدوني فهذه المشكله تكاد تخنقتي ملاحظه : امي تعاني من نفس المشكله لكنها لا تعلم وابي فاقد حاسه الشم اي انه لا يشعر بشيء .. ارجو عدم التجريح وشكرا لكم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب