الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 13:01

الاخوة عرابة تحقق فوزا خارجيا 5-2 على جفعات أولغا وتعلو في دوري الدرجة الاولى

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 06/03/12 20:16,  حُتلن: 23:45

البداية كانت صعبة على فريق الاخوة عرابة والذي تأخر عند الدقيقة الـ9 بالنتيجة 0-1 حين إستطاع لاعب جفعات أولغا ميخائيل بن حيمو من تسجيل هدف السبق

الشوط الثاني إعتمد فريق الاخوة عرابة الحفاظ على نتيجة المباراة في المقابل حاول وضغط لاعبو الفريق المحلي جفعات أولغا من تقليص النتيجة الا أن لاعبي الاخوة عرابة كانوا بالمرصاد وبكل قوة

بشكل غير متوقع إستطاع فريق الاخوة عرابة أن يحقق فوزا خارجياً كبيراً اليوم الثلاثاء حين إستطاع أن يفوز على فريق النادي الرياضي جفعات أولغا بالنتيجة 5-2 ليمنحه هذا الفوز مكانة من على الخط الأحمر في لائحة دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية. هذا وقد أقيمت المباراة على الملعب البلدي في جفعات أولغا أمام حوالي 200 متفرج العشرات منهم من أنصار فريق الاخوة عرابة الذي جاءوا لمآزرة فريقه بغية تحقيق الفوز.

البداية كانت صعبة على فريق الاخوة عرابة والذي تأخر عند الدقيقة الـ9 بالنتيجة 0-1 حين إستطاع لاعب جفعات أولغا ميخائيل بن حيمو من تسجيل هدف السبق، لكن سرعان ما عاد فريق الاخوة عرابة الى المباراة وبعد دقيقتين فقط وبالتحديد عند الدقيقة الـ11 من اللقاء إستطاع لاعب الاخوة عرابة حاييم عنبة من تسجيل التعديد. إسي كومه عاد ليعيد تفوق الفريق المحلي بعد دقيقتين فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ13 ليعلن 2-1 لصالح فريق جفعات أولغا. الاخوة عرابة لم يرفع الراية البيضاء وعاد وسجل التعديد في الدقيقة الـ22 عن طريق اللاعب كفير جوكول.
هذا ومنح التعديل الفريق الضيف الاخوة عرابة المزيد من الثقة والقوة وسجل مرتين قبل صافرة نهاية الشوط الاول، حيث سجل هاني شاهين في الدقيقة الـ28 ليعلن تفوق فريق عرابة 3-2، أما اللاعب حاييم عنبة تمكن من تسجيل هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه ليعلن في الدقيقة الـ40 نتيجة الشوط الاول 4-2 لصالح فريق الاخوة عرابة.

تقليص النتيجة
في الشوط الثاني إعتمد فريق الاخوة عرابة الحفاظ على نتيجة المباراة في المقابل حاول وضغط لاعبو الفريق المحلي جفعات أولغا من تقليص النتيجة الا أن لاعبي الاخوة عرابة كانوا بالمرصاد وبكل قوة، الكلمة الاخيرة في المباراة كانت للفريق الضيف الاخوة عرابة الذي ختم المباراة بهدف خامس عن طريق اللاعب عيسى نصار في الدقيقة الـ90 من المباراة ليسجل فريق الاخوة عرابة فوزا خارجيا كبيرا أي الفوز الثاني له هذا الموسم، وهذا الفوز يمنحه مكانه من على الخط الاحمر في ختام الجولة الـ22 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية. وأعرب عبد رباح لاعب الاخوة عرابة عن سعادته وفرحته لتحقيق هذا الفوز الخارجي الكبير والذي حققه فريق الاخوة بكل إستحقاق مقدما التحية والاكبار لجميع لاعبي الفريق والمدرب والطاقم المهني على عطائهم المميز في هذه المباراة وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "حققنا فوزا خارجيا كبيرا يمنحنا وجبة أوكسجين غنية في مشوار البقاء وسنحقق ذلك".
 

مقالات متعلقة