الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

فتاة:أخي الكبير يتقرب مني ويثير اشمئزازي ولا أعرف كيف اتخلص منه

كل العرب
نُشر: 12/03/12 10:53,  حُتلن: 19:11

أبرز ما جاء في الرسالة:

حاسي انه بدمرني ما بعرف صرت ما احب اخي مع انه منيح

بحسه بيتقرب بس ما بيلمس يعني اما بيقرب للاماكن الحساسة !

اخي الكبير بحضني وهيك ما مشكلة بس صرله اسبوع بحضني وبحسه وهو بحضنه بيحاول يلمس صدري، ما بعرف اذا بتهيألي او لا بس انا هيك حاسة صرلي اسبوع.. والاحساس هذا مقرف


وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

تحية طيبة وعطرة, أرجو نشر رسالتي في زاوية "مجتمع" . انا فتاة ابلغ من العمر ال 16 اواجه مشكلة تثير قلقي وحيرتي واشمئزازي ولا اعرف كيفية التخلص منها.. باختصار انا بنت بين 4 شباب، الفرق بيننا بالسنوات ليس بالكثير يعني انه اخي الاكبر يكبرني ب 4 سنوات.. من جديد صار يتقربلي كأي اخ مع اخته.. وانا مش متعودة احضن اخواتي يعني مثل ما اغلب الفتيات بعملو مع اخواتهن الشباب..

 
صورة توضيحية

احساس "مقرف"
اخي الكبير بحضني وهيك ما مشكلة.. بس صرله اسبوع بحضني وبحسه وهو بحضنه بيحاول يلمس صدري، ما بعرف اذا بتهيألي او لا بس انا هيك حاسة صرلي اسبوع.. والاحساس هذا مقرف !

الشعور بالدمار
وحاسي انه بدمرني ما بعرف صرت ما احب اخي مع انه منيح! بس هل في اخ بسخى باخته؟ يعني معقول متعمد ولا هيك بشكل عفوي ؟ مع اني بحسه بيتقرب بس ما بيلمس يعني اما بيقرب للاماكن الحساسة ! مش عارفة شو اعمل ما بقدر اخبر حدا.. ومستحيل اواجهه ما بعرف حاسة بالخجل، الاشمئزاز، القرف، الحيرة، اليأس.. ما بعرف الاشي عم باثر على حياتي ! .

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة