الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

وفود الحركة الاسلامية تعاين 30 مشروعاً ضمن معكسر التواصل السابع مع النقب

كل العرب
نُشر: 12/03/12 13:31,  حُتلن: 14:07

أبناء الحركة الاسلامية من مدينة أم الفحم قاموا بزيارة الى قرية اللقية وهناك عاينوا مشروع شق شارع لقرية عوجان غير المعترف بها

وفد من ابناء الحركة الاسلامية من كفر كنا قام بزيارة الى بلدة عرعرة النقب لمعاينة مشروع بناء مركز حراء لتحفيظ القران الكريم في ساحة مسجد السلام في بلدة عرعرة النقب

شهدت بلدات وقرى النقب خلال يومي الجمعة والسبت من هذا الأسبوع تقاطر عشرات الوفود من أبناء الحركة الإسلامية من المثلث والجليل والمدن الساحلية للتجهيز لمعسكر التواصل السابع مع النقب والتي سينفذ من خلاله نحو 30 مشروعاً من البناء والإعمار.

 

وكان في استقبال الوفود مندوبي معسكر التواصل في كافة بلدان النقب وعاينت الوفود المشاريع عن قرب وذلك لوضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ معسكر التواصل السابع والذي سيتوج بمهرجان حاشد في قرية السيد يوم السبت 24-03-2012 قبل صلاة العصر. وها نحن بضع بين يدي القراء والمتصفحين الكرام ملخصاً لهذه الوفود التي وصلت الى النقب.

مشاريع بلدة كسيفه
وفي محيط بلدة كسيفه وتحديداً في قرية السّره غير المعترف بها في النقب وصل الإخوة أبناء الحركة الاسلامية في الرينة لمعاينة مشروع بناء بيت لمسنة من أهالي القرية. كما عاين الإخوة أبناء الحركة الإسلامية في بلدة المشهد وعرب الهيب مشروع صيانة بيت لعائلة محتاجة في قرية تل عراد. وزار الإخوة أبناء الحركة الإسلامية في دبورية واكسال منطقة كسيفه وعاينوا بيتاً لعائلة محتاجة بهدف صيانته وترميمه.
وقام أبناء الحركة الاسلامية في الناعورة الدحي والشبلي بمعاينة بيت آخر في محيط كسيفه لإعادة صيانته وتوفير المسلتزمات الأساسية له.

مشاريع عرعرة النقب
قام وفد من ابناء الحركة الاسلامية من كفر كنا بزيارة الى بلدة عرعرة النقب لمعاينة مشروع بناء مركز حراء لتحفيظ القران الكريم في ساحة مسجد السلام في بلدة عرعرة النقب.
فيما قام الاخوه أبناء الحركة الإسلامية من مدينة شفاعمرو وكفرمندا بالوصول الى قرية أبو قرينات للوضع اللمسات الأخيرة لصيانة بيت لعائلة محتاجة في القرية. وقدم وفد من أبناء الحركة الاسلامية من الناصرة لبلدة عرعرة النقب وهناك اطلعوا على أوضاع أحد البيوت المستورة بهدف صيانة البيت وتوفير الحاجيات الأساسية له.
وقام أبناء الحركة الاسلامية في عين ماهل والبعينة النجيدات بمعاينة بيت مستور.

مشاريع شقيب السلام
والى بلدة شقيب السلام وصل وفد من أبناء الحركة الاسلامية من حيفا والفريديس وجسر الزرقاء وقاموا بزيارة لمسجد التوبة الجديد وتكفلوا بقصارة المسجد وتجهيز شبكة المياه والكهرباء في المسجد.
وقام ابناء الحركة الاسلامية من قرية زيمر وميسر بزيارة لقرية وادي النعم لصيانه بيت لعائلة محتاجه هناك.

مشاريع حوره
وقام ابناء الحركة الاسلامية من كفر قرع بزيارة لبلدة حوره وهناك وضعوا اللمسات الأخيرة لبناء بيت لعائلة محتاجة. فيما قام الإخوه ابناء الحركة الاسلامية من عكا والمكر بزيارة لمسجد عمار بن ياسر لمتابعة صيانته. كما قام ابناء الحركة الاسلامية في بلدة مقيبلة وصندلة بزيارة الى مسجد الرحمن في منطقة حوره بهدف صيانته.

مشاريع اللقية
قام أبناء الحركة الاسلامية من مدينة أم الفحم بزيارة الى قرية اللقية وهناك عاينوا مشروع شق شارع لقرية عوجان غير المعترف بها. فيما قام أبناء الحركة الاسلامية من مدينة سخنين والمغار بمعاينة المدرسة الإعدادية في اللقية بناء مصلى في المدرسة. وقام ابناءالحركة الاسلامية في نحف بزيارة الى المدرسة الابتدائية في اللقية بهدف صيانتها.
هذا وشكر الاستاذ صالح ابو سعد مدير مؤسسة النقب للأرض والانسان والمشرفة على معسكر التواصل شكر كافة الوفود التي زارت النقب وأكد أن العمل يجري على قدم وساق بتوفيق من الله تعالى وإن الأمور تجري وفق ما خطط لها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247876.38
BTC
0.51
CNY