اغلاق
اغلاق

فنانين

أول صور تكشف قصة حب الممثلة التركية بطلة مسلسل فاطمة والمغني كنعان دوغلو

مدير أعمال المغني التركي الشهير كنعان دوغلو أكد صحة العلاقة التي تجمع بين المغني الشهير وبين الفنانة الشابة بران سآت منذ أكثر من أسبوعين

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة | نشر: 2012-03-13 14:26:45 A A

نشرت الصحف التركية أول صورة تجمع الفنانة بران سآت، بطلة مسلسل "فاطمة"، الشهيرة بـ "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" وحبيبها المغني التركي الشهير كنعان دوغلو أثناء حضورهما حفل زفاف صديقهما الفنان الكوميدي جيم يلماز في أحد فنادق إسطنبول.

 

وكان مدير أعمال المغني التركي الشهير كنعان دوغلو قد أكد صحة العلاقة التي تجمع بين المغني الشهير وبين الفنانة الشابة بران سآت منذ أكثر من أسبوعين، بينما أعلن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي رفضهم لقصة الحب الجديدة.

زواج قريب!

ذات صلة:
وصرحت سربل دوغلو -والدة كنعان دوغلو لأحد البرامج التلفزيونية- بأن علاقة ابنها بالممثلة بران ليست شائعة واعترفت بوجود العلاقة وقالت: "تَعرّفت عليها، وأحببتها كثيراً. إنها إنسانة جميلة جداً، كما أنني أتابع مسلسلها "فاطمة" بكل إعجاب. وأضافت: "ولكن سربل لم تؤكد إذا كان هناك حديث عن زواج قريب، حيث قالت "كنعان سعيد جداً، أما الحديث عن الزواج فهو سابق لأوانه". وكانت تقارير صحفية تركية قد تحدثت منذ أسابيع عن أن المغني كنعان قال للفنان الكوميدي جيم يلماز إنه يريد أن يتزوج ويصبح أبا مثله.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب