الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 12:02

موجهة المجالس الطلابية ولاء جدعون تتفقد عمل المجلس الطلابي في دبورية

احمد عزايزة -
نُشر: 18/03/12 20:01,  حُتلن: 07:55

المركز الجماهيري تعهد بأن يخصص ميزانية خاصة لعمل المجلس البلدي من أجل إخراج برامج الشبيبة إلى حيز التنفيذ

بادر مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري دبورية محمد رشيد إبراهيم وبالتعاون مع مدير المدرسة الثانوية فريد يوسف، ومركز الفعاليات الاجتماعية شوقي صفوري، وبمشاركة المدرسة الاعدادية، بإجراء انتخابات لمجالس الطلاب للشبيبة، وانتخاب مجلس طلاب بلدي للشبيبة. وكان ذلك في بناية المركز الجماهيري الجديد.


 
هذا، وقد رافقت عملية انتخاب المجلس واللجان المختلفة موجهة مجالس الطلاب في إدارة الشباب والمجتمع في وزارة المعارف ولاء جدعون، ممثلة لجلال صفدي مدير ادارة الشباب والمجتمع. وقد تم في وقت سابق انتخاب رئيس لمجلس الشبيبة البلدي وهو الطالب محمود كارم مصالحة، اضافة للسكرتير معتصم طه، والنائب علي طه. 

رفع الطلبات
كما وتم انتخاب روؤساء للجان المختلفة، وقد تعهد مدير المركز الجماهيري د.جمال مصالحة بأن إدارة مجلس الطلاب البلدي سيكون لها دور في وضع الاحتياجات للشبيبة، في برامج المركز الجماهيري وبالتعاون مع المجلس المحلي، بما فيها دعوة رئيس مجلس الطلاب لحضور جلسات المجلس المحلي والجلسات الشهرية لإدارة المركز الجماهيري ورفع طلباتهم واحتياجاتهم، كون الشبيبه يمثلون 40% من مجمل السكان في القرية، هذا وتعهد المركز الجماهيري بأن يخصص ميزانية خاصة لعمل المجلس البلدي من أجل إخراج برامج الشبيبة إلى حيز التنفيذ.

مقالات متعلقة