اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

المدرسة البطريركية اللاتينية – يافة الناصرة تكرم طالبات مسابقة الخطيب الناشئ

قمر أبو حاطوم:

مع تشجيع معلمة اللغة العربية دعاء راشد شاركنا بالمسابقة وأختي أماندا هي من ربحت بجدارة وإستحقاق وإنتقلت الى المرحلة النهائية فهنيئاً لها

في ذلك اليوم الذي بشرنا نحن الأربع بأننا سنشارك في مسابقة الخطيب الناشئ ونحن نستعد ونقرأ ونحفظ أسطراً، لم تكترث أي واحدة منا من التي ستفوز

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2012-03-27 22:00:23 A A

بأجواء ملؤها الفرحة والسرور وتحت رعاية المدير العام للمدارس البطريركية اللاتينية بإسرائيل الأب إيلاريو أنطونياتسي تم تكريم المشاركات في مسابقة الخطيب الناشئ، حيث تخلل الحفل كلمة الأب إيلاريو بتهنئة الطالبات "أماندا ناصر، قمر أبوحاطوم، ديانا عبد الحليم، جولين عيساوي" وتقديم الهدايا لهن، كما وشكر معلمة اللغة العربية المربية دعاء راشد على هذا الإنجاز والمبادرة بتشجيع ودعم الطالبات وبتقديم هدية رمزية للمعلمة تقديراً لعملها المتواصل في إنجاح فعاليات اللغة العربية في المدرسة. وبدورها قامت المعلمة دعاء راشد بإلقاء كلمة تهنئة من القلب للطالبة أماندا ناصر نقتبس منها:

حروف خطبتها على تغريدها عزفت والأذن على نغماتها رقصت

هي أماندا ذات اللين قـــــد ربحـــــت بالفكر والفطنة وبكل ما فعلت

أنت التــي رفعت إسمنـــــا عاليــــــاً دمت للحكمة إن فاضت... إشتعلت

أنت الأولى في هذا السباق في الفكر والقول والأخلاق

كما وقامت الطالبة قمر أبو حاطوم بإلقاء كلمة تهنئة لزميلتها أماندا:" في ذلك اليوم الذي بشرنا نحن الأربع بأننا سنشارك في مسابقة الخطيب الناشئ ونحن نستعد ونقرأ ونحفظ أسطراً، لم تكترث أي واحدة منا من التي ستفوز، فنحن أخوات وجسد واحد. ومع تشجيع معلمة اللغة العربية دعاء راشد شاركنا بالمسابقة وأختي أماندا هي من ربحت بجدارة وإستحقاق وإنتقلت الى المرحلة النهائية فهنيئاً لها" .

أهمية المبادرات الثقافية

ذات صلة:

وفي النهاية قام مدير المدرسة الأب إلياس والذي يولي أهمية كبرى للمبادرات الثقافية والتربوية لأنها تسهم أيضا في رفع التحصيل العلمي للطلبة بتهنئة الطالبات والمعلمة دعاء راشد على هذا الإنجاز وبتشجيع جميع طلبة المدرسة على الإندماج والإنخراط في مبادرات ومسابقات ثقافية. ولا ننسى دور راهبات الوردية الفاضلات في إرشاد طلبة المدرسة ومرافقة الطالبات المشاركات ودعمهم في كل مراحل المسابقة وعلى رأسهم الأخت بتريسيا الفاضلة رئيسة دير راهبات الوردية في يافا الناصرة.
كما ويشكر الأستاذ وسام حداد مركز التربية الإجتماعية في المدرسة كل من يساهم في إنجاز مبادرات وفعاليات ثقافية وتربوية بما فيه من فائدة لطلبة المدرسة.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب