الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 06:02

شفاعمرو:إعدادية ابراهيم نمر حسين تحتفل بيوم الدستور

أمين بشير -
نُشر: 31/03/12 18:13,  حُتلن: 18:15

البرنامج تحت شعار لا لا حياة بغير دستور يقي الأوطان مهما مسهن عذاب

تم اليوم الاحتفال بإعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" شفاعمرو بتتويج الدستور ضمن يوم كان بمثابة مهرجان هائل كان ثمر ة تعاون بين المعلمين والطلاب وبإشراف مركزة التربية الإجتماعية رينيه سلباق. حضره رئيس البلدية ناهض خازم – الدكتور حمد طربية، مفتش مدارس شفاعمرو- مديرة قسم المعارف رنا صبح- مدير عام البلدية عمر الملك – مفتشة المستشارين هيام طنوس وكوثر عبد وهلا أيوب مرشدتا المناخ التربوي وجمع غفير من أولياء الأمور.

خطيبة شفاعمرو الأولى
وقد افتتح الاحتفال بعرض كشفي هادر بدأ من مدخل المدرسة عند شارع توفيق زياد وانتهى في باحة المدرسة.وقد شاركت فرقة القرب بالعرض مما أضفى عليه رونقاً خاصاً.وقد أشرف على العرض كل من الأستاذ إيهاب نفاع والأستاذ مجدي أيوب.
ثم كانت الكلمة الافتتاحية لمدير المدرسة الإعدادية المربي يوسف صبح وكذلك مدير عام المدرسة المربي جلال حمادي، رئيس البلدية ناهض خازم مفتش المدرسة الدكتور حمد طربية ومفتشة المستشارين هيام طنوس. ومن ثم أتحف الطلاب بعروض إبداعية من وحي هذا اليوم، وقد تألقت الطالبة هالة حمودي وأبهرت الحضور بإلقاء خطابها الذي حاز على المرتبة الأولى في مسابقة الخطابة المحلية والقطرية الذي هز أرجاء المدرسة، كما تم تكريم الطلاب الذين فازوا في مسابقة الإبداع الإنشائي وهم:
سجى شلبي "7 د"،فاتن الرمحي "7 ز"،سما حلاحلة "9 و"،هالة حمودي "9 د"،وبعدها قام الضيوف بجولة في المدرسة للاطلاع على أعمال الطلاب التي زينت صفوف المدرسة وأروقتها، وانتهى اليوم بتوزيع شهادات الطلاب للربع الثالث.
ذروة الاحتقال كانت عند تكريم الطالبة هالة حمودي بإعتبارها خطيبة شفاعمرو الأولى بشهادة أهل الاختصاص ومفتش المعارف د.حمد طربيه ورئيس البلدية ناهض خازم الذي قال لها:"أنتِ بنظري الفائزة الحقيقية". 

مقالات متعلقة