اخبار محلية

طقس 20
محلي
x
كل العرب أخبار اخبار محلية

شركة جبال الناصرّة تستثمر حوالي 6 ملايين شيقل لتنفيذ مشاريع في يافة الناصرة

الناصرة والقضاء

يُشرف على المشاريع مهندس الشركة ياسر مخول ومدير المشاريع المهندس سليم خليلية ويقوم باعمال المراقبة الميدانية المهندس معمر خطيب

تعمل شركة اتحاد جبال الناصرّة للمياه والصرف الصحّي على تطوير وتحسين شبكة المياه والصرف الصحّي في بلدة يافة الناصرّة حيث نفذت مُؤخراً وتقوم حالياً أيضاً بتنفيذ عدة مشاريع تصل تكاليف تنفيذها حوالي ستة ملايين شيكل.

تنفيذ مشروع تغيير ونقل عدادات المياه
هذا وقامت الشركة باستثمار حوالي 1.5 مليون شيكل في شبكة الصرف الصحّي في حي مراح الغزلان وحي أم العظام وكذلك تغيير خط المياه المحاذي والممتد على طول الشارع الرئيسي في يافة وبقطر 10 اينش وفي حي مراح الغزلان والحي الشمالي ايضاً.
وبالمقابل تواصل الشركة تنفيذ مشروع تغيير ونقل عدادات المياه في البلدة حيث قامت حتى الآن بتغيير 2900 عداد مياه من مجموع حوالي 3700 عداد مياه تقريبا، ومن المتوقع أن تنهي الشركة العمل بهذا المشروع في الأشهر القريبة.

الصرف الصحّي في الفترة القريبة
كما وقامت الشركة وضمن عملها على تطوير شبكة المياه وتحديثها بتغيير قواطع المياه وتركيب مخففات ضغط للتحكم بالمياه بشكل أفضل.
هذا ومن المقرر أن تبدأ الشركة قريباً العمل على تنفيذ مشروع الصرف الصحّي في حي بانوراما (السروجي) بتكلفة حوالي 1.5 مليون شيكل تقريباً .
ويُشرف على هذه المشاريع مهندس الشركة ياسر مخول ومدير المشاريع المهندس سليم خليلية ويقوم باعمال المراقبة الميدانية المهندس معمر خطيب والذين أكدوا أن مسيرة العمل وتطوير شبكة المياه والصرف الصحّي في يافة الناصرة وفي كافة البلدات التابعة للشركة مستمرة وستشهد هذه البلدات تنفيذ الكثير من المشاريع في مجال المياه والصرف الصحّي في الفترة القريبة.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com