اغلاق
اغلاق

فنانين

بالصور: رحمة العراقية في أحضان جبال لبنان لإطلاق كليب أغنية إله أكلّلهم

رحمة تستعد لإطلاق ألبومٍ غنائي كاملٍ من إنتاج شركة بابيلون التي تتولى إنتاج الكليب وتتعاون رحمة في العمل مع نخبة من شعراء الخليج والوطن العربي

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2012-04-27 19:21:48 A A

بدأت الفنانة العراقية رحمة رياض منذ الصباح الباكر الخميس 26 إبريل/نيسان الجاري، بتصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “إله أكلّلهم” من كلمات حازم جابر، ألحان الفنان حاتم العراقي وتوزيع مهند خضر. وتتعاون الفنانة في هذه الأغنية مع مدير التصوير زياد خوري الذي سيعمد إلى إظهار رحمة على طبيعتها من خلال الاعتماد على إطلالات عديدة يُشرف عليها كل من المزين جان شديد، وخبيرة التجميل كوليت سكندر والمصمم إيليو أبو فيصل.


رحمة التي تربطها علاقة صداقة وطيدة بخوري، قررا أن يُقدِّما فكرةً بعيدةً عن الدراما كما ظهرت في العمل الأول لها وهو أغنية “خلصنا”؛ إذ ستنتقل كاميرا المخرج بين موقعي تصوير في منطقة صوفر الجبلية في لبنان التي تتميز بمناخها وطبيعتها.
وذكر موقع mbc.net أن رحمة تستعد لإطلاق ألبومٍ غنائي كاملٍ من إنتاج شركة بابيلون التي تتولى إنتاج الكليب أيضًا، وتتعاون رحمة في العمل مع نخبة من شعراء الخليج والوطن العربي؛ من بينهم سفير الألحان فايز السعيد، وقد سجلت من الألبوم حتى الآن 5 أغنيات، والعمل جارٍ على اختيار الأعمال الأخرى المتبقية. يُذكر أنه وفور انتهاء رحمة من تصوير “إله أكللهم”، ستعود إلى الدوحة لمتابعة التحضيرات للمسلسل الذي تُشارك فيه.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب