الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:01

مدرسة البطوف الثانوية تتقدم وتتألق في الخيميادة

أمين بشير -
نُشر: 28/04/12 08:43,  حُتلن: 10:05

30 طالبا من اصل 6000 طالب من مدارس مختلفة في اسرائيل نجحوا في إجتياز المراحل و اشتركوا في المراحل السابقة

الطالب وليد وهيب حصل على جائزة تقدير إضافة الى علامة 100 في موضوع الكيمياء وباشتراك مجاني في مجلة علمية

تتقدم مدرسة البطوف الثانوية (العزير-رمانة-عرب الهيب ووادي الحمام) بإدارتها ومدرسيها وطلابها باسمى التبريكات وأجمل التهاني لطالبها النجيب وليد وهيب من الصف الحادي عشر على تألقه في المرحلة الثالثة والأخيرة للخميادة (المبيادة الكيمياء القطرية) التي اقيمت في معهد التخنيون.

 

ومن الجدير ذكره أنّ الطالب نجح في إجتياز المراحل السابقة فقط 30 طالبا من اصل 6000 طالب من مدارس مختلفة في اسرائيل كانوا قد اشتركوا في المراحل السابقة. وقد حصل الطالب وليد وهيب على جائزة تقدير إضافة الى علامة 100 في موضوع الكيمياء، واشتراك مجاني في مجلة علمية.

رعاية موضوع الكيمياء
كما حازت المدرسة على شهادة امتياز تقديرا لجهودها التي تبذلها في رعاية موضوع الكيمياء وتطويره ودفعه قدما. كما وتم تكريم معلمة موضوع الكيمياء نادية غنايم بشهادة تقدير ايضا بناءً على جهودها ومرافقتها للطالب على مدار المراحل السابقة. وقد رافق الطالب في مراسم الاحتفال الأخيرة وفد من المدرسة متمثلا برئيس المجلس الاقليمي الدكتور رياض خطيب ومدير المدرسة المربي حاتم أبو حسين ومدرسة الموضوع ناديه غنايم وزملاء آخرين من المدرسة وكذلك افراد عائلته. نسأل الله أن يكون هذا الإنجاز القطرة الأولى في غيث النجاحات في حياتك وأن تكون ذخرا لطلاب مدرستك وأن ينعكس هذا النجاح على مجتمعك انشاء لله.

مقالات متعلقة