الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

مسيرة الدراجات الهوائية في باقة تجوب شوارع البلدة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 09/05/12 17:11,  حُتلن: 17:55

المشاركون أعربوا عن تفاؤلهم الكبير لهذه الفعالية المميزة ونادوا التكثيف لمثل هذه النشاطات الرياضية التي تفتح افاق الطلاب وتعود عليهم بالفوائد السامية

شارك المئات من طلاب المدارس الابتدائية في باقة الغربية، بمسيرة الدراجات الهوائية السادسة التي اشرف على تنظيمها البلدية، قسم الأمان على الطرق، قسم الرياضة بالتعاون مع المركز الجماهيري. حيث انطلقت المسيرة من ساحة مسجد الصراط لتجوب قسما من الشارع الرئيسي والاحياء السكنية، وذلك برفقة دوريات الشرطة وسيارات الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، تحسبا لأي طارئ.

 

وأعرب المشاركون عن تفاؤلهم الكبير لهذه الفعالية المميزة، ونادوا التكثيف لمثل هذه النشاطات الرياضية التي تفتح افاق الطلاب وتعود عليهم بالفوائد السامية.

نجاح اليوم
وشارك في المسيرة مدير قسم الرياضة عمر بيادسة وعضو البلدية أحمد مواسي إلى جانب رئيس دائرة الأمان على الطرق الأستاذ محمد غنايم ومدير المركز الجماهيري حسني غنايم، وعدد من معلمي الرياضة الذين اثنوا على هذا المشوار وكان لهم دورا كبيرا في إنجاحه وإخراجه الى حيز التنفيذ. في نهاية المسيرة شهدت عرضا بهلوانيا الي كان عبارة عن سيرك افريقي أقيم في ساحة المركز الجماهيري والذي نال إعجاب المشاركين .كما وجهت كلمة شكر وتقدير لقائمين على المشروع.

مقالات متعلقة