اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدرسة سلمان فرج الابتدائية يانوح تفوز بالمرتبة الأولى في مشروع غلوب العالمي

نتيجة العمل والعطاء المتواصل تم اختيار مدرسة سلمان فرج الابتدائية يانوح من بين 127 مدرسة

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2012-05-23 22:11:35 A A

تشارك مدرسة سلمان فرج الابتدائية – يانوح في مشروع غلوب العالمي (البحث الجوي والمناخ) منذ سنة 2005 وما زالت تحصد النتائج المشرفة للمجتمع العربي.

 

وبعد نجاح متواصل على مدار السنين وصلت هذا العام الى ذروة النجاحات على المرتبة الأولى وبتفوق بعد جهد بذلته مجموعة طلاب غلوب بإرشاد المعلمة المنسقة وفاء حسين حصباني التي بان عليها الانفعال والسعادة.

حفل توزيع جوائز 

ذات صلة:
تم اختيار المدرسة من بين 127 مدرسة، وجاء هذا نتيجة العمل والعطاء المتواصل حيث تم امس الثلاثاء دعوة كل من مدير المدرسة د. سليمان خطيب والمعلمة وفاء حصباني وطاقم طلاب غلوب والمعلمة أصالة ظاهر الى كلية "سيمنار هكيبوتسيم" في مدينة تل ابيب الى حفل توزيع الجوائز على المتفوقين وذلك بحضور مندوب السفارة الامريكية دانيل شفيرو، مندوب السفارة الفنلندية ومندوبة من وزارة المعارف والثقافة حيث تم تقديم كأس المسابقة بعد حازت المدرسة على المرتبة الأولى بالإضافة الى هدية رمزية عبارة عن ميكروسكوب الكتروني.

إنجاح المشروع
فشكرًا لجميع الطلاب ولمدير المدرسة ولطاقم الهيئة التدريسية على الدعم ولجميع من ساهم وشارك بإنجاح هذا المشروع والشكر الجزيل للسفارة الأمريكية.
كما أقدم شكر خاص للمعلمة سنا فرج التي رافقتنا على مدار السنة وأكرمت علينا بخبرتها الغنية بهذا المشروع ودعمها. وشكر خاص جدًا للأستاذ القدير فريد حمدان المنسق القطري لمشاريع الدولية، قسم العلوم والتكنولوجيا.
وكما قال الدكتور سليمان خطيب: "انا أعتز بهذا الإنجاز الرائع ولن يكون الأخير وسيستمر العمل والعطاء للحصول على نتائج ناجحة ومفرحة". 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب