اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

احتفالات مميزة بيوم اللغة العربية في المدرسة الابتدائية ب بقرية ديرحنا

الاعلامي والكاتب نادر ابو تامر حيث تحدث للطلاب عن موضوع القصة القصيرة والمربي يوسف فرح تحدث عن موضوع المقالة

مدير المدرسة المربي ناصر نصرة وجه كلمة شكر لأعضاء الهيئة التدريسية كافة على تعاونهم الكامل في انجاح هذا اليوم وطاقم اللغة العربية ومركزته المعلمة سميرة ابو الحوف

من: عبد حسين- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2012-05-27 23:03:07 A A

احتفلت المدرسة الابتدائية " ب " في ديرحنا بيوم اللغة العربية، في إشارة على ضرورة رفع مكانة اللغة العربية وجعلها في الطليعة دائما.
 


تخلل هذا اليوم فعاليات متنوعة وعديدة اشترك فيها جميع الطلاب من الصفوف الاوائل حتى السادسة ، وتمركزت هذه الفعاليات ضمن محطات متنوعة: من ألعاب تعليمية، ومهارات لغوية، قصص محوسبة ومصورة، محاضرات لأدباء، ورشات عمل ، عرض شرائح لأنواع الخطوط العربية وأوراق عمل متعددة ذات الصلة.
 
مشاركة واسعة

ذات صلة:

وقد تم دعوة الاعلامي والكاتب نادر ابو تامر حيث تحدث للطلاب عن موضوع القصة القصيرة ، والمربي يوسف فرح تحدث عن موضوع المقالة ، جمانة علي عملت ضمن ورشة الفنون، كامل قدورة الذي تحدث وعرض العديد من الشرائح حول الخط العربي. كما وشارك في الاحتفال رئيس المجلس المحلي رجا الخطيب والعديد من اولياء الامور الذين ساهموا في انجاح الفعاليةن ولا ننس الفقرات التي قدمت من قبل المعلمين المتقاعدين المربي يحيى طه ، المربي عبد الحميد حسين ، المربي كرم زريق.

مساهمات مادية ومعنوية
مدير المدرسة المربي ناصر نصرة وجه كلمة شكر لأعضاء الهيئة التدريسية كافة على تعاونهم الكامل في انجاح هذا اليوم وطاقم اللغة العربية ومركزته المعلمة سميرة ابو الحوف . كما وشكر لجنة اولياء الامور في المدرسة على مشاركتها من بداية الفعالية وحتى نهايتها ودورها ومساهمتها مادياً ومعنوياً لتقدم المدرسة وتطورها .
 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب