الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 12:01

استقبال صفوف البساتين في مدرسة ميسر ضمن مشروع المعابر

كل العرب
نُشر: 27/05/12 21:15,  حُتلن: 23:04

مديرة المدرسة قامت بإستقبال الأطفال بغرفتها وأهدتهم بلوزة زرقاء كلباس موحّد للسنة القادمة والتي تمّ التبرع بها من قِبل معلمي المدرسة

استقبلت مدرسة ميسر الرسمية بحفاوة صفوف البساتين من قرية ميسر وام القطف، وذلك ضمن مشروع "المعابر" الذي نُسِّق من قِبل مديرة المدرسة سهاد سيف، والمستشارة لنا مواسي، ومركّزة التربية الإجتماعية، ومربيات صفوف الأوائل وذلك بالتنسيق مع معلمات البساتين، حيث أتت هذه الزيارة بعد زيارة المديرة والمستشارة ومعلمات الاوائل للبساتين.

وقامت مديرة المدرسة بإستقبال الأطفال بغرفتها وأهدتهم بلوزة زرقاء كلباس موحّد للسنة القادمة، والتي تمّ التبرع بها من قِبل معلمي المدرسة.

فعاليات تعارف وأخرى رياضية
وكان لطلاب الصفوف الأوائل دورًا مهمًا في استقبال صفوف البساتين ومشاركتهم فرحتهم التي بانت على وجوههم. وقد تضمّن البرنامج فعاليات تعارف وأخرى رياضية مثل: توزيع لباس موحّد على طلاب البساتين، وجولة في أرجاء المدرسة للتعرف على غرفة المديرة وغرفة السكرتارية وغرفة المعلمين وغرف التدريس.

هدية رمزية لكل طالب
وقد اختتمت هذه الزيارة بفعاليات رياضية في ساحة المدرسة الجديدة، وذلك بإرشاد وتنسيق معلمة الرياضة سلام أبو رقية وطلاب صفوف الثامنة على مساعدتهم لإنجاح الفعاليات والتي كانت على النحو التالي: محطة التوازن، محطة البرشوت، محطة الباولينج، محطة التزلج، محطة تصويب الهدف بالحلقات، محطة تصويب للمرمى بكرة القدم، محطة رقص وحركات، ومحطة نقل الماء من وعاء لآخر. وفي نهاية اليوم وزعت معلمات المدرسة هدية رمزية على كل طالب.

 

مقالات متعلقة