الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

يوم علوم حافل بالابداع لطلاب طبقة صفوف السابع بمدرسة البشائر الاهلية للعلوم بسخنين

أمين بشير -
نُشر: 29/05/12 11:20,  حُتلن: 14:31

مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف عبّر عن شكره للطلاب والمعلمين على ما بذلوه من مجهود وذلك انطلاقا من الرؤية التربوية التي تهدف الى تنمية مهارات البحث والتفكير العلمي

شارك يوم الاحد الماضي طلاب طبقة صفوف السابع في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في يوم علوم مميز أقيم في المدرسة. تأتي هذه المشاركة، ضمن مجموعة من الفعاليات العلمية التي بادر اليها طاقم العلوم ومعلمو المرحلة الاعدادية في المدرسة، وبدعم كامل ومتواصل من إدارة المدرسة ممثلة: بمديرها الدكتور مالك يوسف، الذي عبّر عن شكره للطلاب والمعلمين على ما بذلوه من مجهود وذلك انطلاقا من الرؤية التربوية التي تهدف الى تنمية مهارات البحث والتفكير العلمي لحث الطلاب وتشويقهم لتعلم العلوم.

 

هذا وتم إشراك جميع طلاب طبقة صفوف السابع، حيث تم عرض العديد من التجارب في مواضيع علميّة مثل: الكيمياء الفيزياء والبيولوجيا وعلم الفلك والبيئة. كذلك تم عرض ابداعات الطلاب من مجسمات ولوحات اعلان في معرض كبير في قاعة المدرسة .
هذا، وقامت كل مجموعة من الطلاب بعرض ما تم تحضيره من شرائح ومجسمات وتجارب امام الطلاب، لتعطى لهم امكانية الإبداع والتميّز العلمي وصقل الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس وزيادة الرغبة والتحفيز للمسيرة التعليمية عامة وتعلم العلوم خاصة.

مقالات متعلقة