الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 10:02

طلاب النور طمرة والهيئة التدريسية يبدعون في يوم الاهل الثاني

كل العرب
نُشر: 01/06/12 15:52,  حُتلن: 22:07

الطالبة اسلام أبدعت في العزف على الاورغ بتشجيع وحضور والديها اللذان بدت عليهما علامات الاعتزاز والفخر بابنتهم اسلام

المربي حمزة حمزة ممثلا عن الهيئة التدريسية أكد على أهمية التعاون بين جميع الحلقات المتعلقة بالمدرسة من اجل تقديم الافضل والتميز في تقديم الخدمات لطلاب المدرسة

الاحتفال ابتدأ بإستقبال الصفوف على اغنية "بكرا نهار جديد" ثم تم عرض فيلم وثائقي عن المدرسة يظهر إنجازات الطلاب التعليمية وابداعهم في المجالات المختلفة

احتفلت مدرسة النور طمرة مع طلابها وجمهور غفير من الأهالي والضيوف بيوم الاهل الثاني وذلك في قاعة الاشكول بايس في المدينة. وكان الاستقبال مميزاً للضيوف والأهالي قبل بدء الاحتفال حيث شاهدوا عن قرب إبداعات أبنائهم من خلال معرض "نور الحياة" الذى شمل العديد من اللوحات المميزة من الفسيفساء والطاولات والمرايا والبياتم والجرار المزخرفة بأجمل الألوان.
ابتدأ الاحتفال باستقبال الصفوف على اغنية "بكرا نهار جديد" ثم تم عرض فيلم وثائقي عن المدرسة يظهر إنجازات الطلاب التعليمية وابداعهم في المجالات المختلفة.

تميز الاحتفال بابرازه لقدرات طلاب المدرسة الذين ابدعوا مع طاقم المدرسة في اخراج هذا الاحتفال الى النور. وحضر الاحتفال رئيس البلدية عادل ابو الهيجاء والذي حيا في كلمته الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة على التقدم الكبير الذي تشهده المدرسة من النواحي المختلفة. وكانت الكلمة الثانية لمفتشة التعليم الخاص المربية ماري ملا ابو يمن التي أثنت بدورها على العمل الجبار التي تقوم به المدرسة من خلال اكتشاف وتطوير قدرات الطلاب في شتى المجالات.

أهمية التعاون
وأكدت مديرة المدرسة المربية لينا ابو الهيجاء ادريس ما قالته سابقا منذ توليها إدارة المدرسة أن الايمان بقدرات الطلاب هو الاساس في تقدمهم وتطورهم وشكرت جميع من ساهم ويساهم في تقدم الطلاب والمدرسة في جميع المجالات.
وأكد المربي حمزة حمزة ممثلا عن الهيئة التدريسية على أهمية التعاون بين جميع الحلقات المتعلقة بالمدرسة من اجل تقديم الافضل والتميز في تقديم الخدمات لطلاب المدرسة. وتميز الطلاب محمد ونور وملاك في قراءة قصائد خلال الاحتفال ،كما قرا الطالب امل كلمة يعرف فيها الحضور عن نفسه تقديرا له على تقدمه في قراءة بعض النصوص. وكان البرنامج الفني حافلاً بابداعات الطلاب والمعلمين حيث قدمت جوقة المدرسة مع المعلمة سحر سرور اغنية لاقت اعجاب الحضور.

مسك الختام
وجاءت فقرة التمثيل مع الاستاذ حمزة حمزة والتي ابدع الطلاب في تقديم مسرحيتهم من خلالها. وقدم الطلاب عبد الله وزينة وصلة عزف على الإيقاع بمرافقة معلمة الموسيقى سحر سرور.وأبدعت الطالبة اسلام في العزف على الاورغ بتشجيع وحضور والديها اللذان بدت عليهما علامات الاعتزاز والفخر بابنتهم اسلام. وكان للدبكة والفلكلور مكاناً في الاحتفال فاتحف طلاب فرقة الدبكة التابعة للمدرسة الحضور بلوحة فنية فلكلورية مميزة مع المربية ياسمين ياسين والأستاذ شادي عثمان ومساعدة المعلمة رانية ابو رومي. وكان مسك الختام مع الغناء حيث قدمت المعلمة سحر سرور اغنية "يما موال الهوى" بصوتها العذب ومرافقة الطالبة زينة على آلة البندير.

مقالات متعلقة