الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

معلمو مدارس الجلبوع يتسلمون الحواسيب الخاصة بمشروع حاسوب لكل معلم بإحتفال مميز

أحمد عزايزة -
نُشر: 05/06/12 10:50,  حُتلن: 12:29

حوالي 400 معلم ومعلمة عربًا ويهودا من مدارس المجلس الإقليمي الجلبوع شاركوا في إحتفال مميز لتوزيع حاسوب نقال لكل معلم

كارم عزايزة:

نعيش بعصر التطور التكنولوجي لذا علينا متابعة وملاءمة مدارسنا لهذا التطور

مشروع الحوسبة يعتبر خطوة نحو المستقبل الجديد الذي يميزه استعمال التكنولوجيا بعدة مجالات في الحياة

شارك حوالي 400 معلم ومعلمة عربًا ويهودا من مدارس المجلس الإقليمي الجلبوع في إحتفال مميز لتوزيع حاسوب نقال لكل معلم والذي أُقيم في قاعة زلتزخ بمستوطنة عين حارود.

وقد حضر الحفل كل من داني عطر رئيس المجلس الإقليمي الجلبوع، عيد سليم نائب الرئيس، درور لالوش مدير قسم التربية والتعليم، مفتشي وزارة المعارف الدكتور صباح صباح ويعيل ارما-اورن، مركزي مشروع كريب أحمد بدران ونيسيم شاؤول، المركّزين القطريين للحوسبة في الشمال ساطي خلايله وايتسك سمحوني، مركّزي الحوسبة في المدارس، والمعلمين.

رؤيا مستقبلية
تخلل البرنامج فقرات موسيقية قدمتها الطالبة تسنيم قاسم من قرية المقيبلة مستقبلة جميع الضيوف، ومن ثم افتتح الحفل درور لالوش مدير قسم التربية والتعليم، حيث أكّد على أهمية التطور التكنولوجي ومشروع الحوسبة ومدى التأثير الإيجابي على مدارس المجلس الإقليمي الجلبوع. وبعدها ألقى داني عطر، رئيس المجلس الإقليمي الجلبوع، كلمة والتي عبر فيها عن شكره الحار لوزارة المعارف على دعمها لمثل هذا النوع من المشاريع، تلته كلمة يعيل ارما-اورن الممثلة عن وزارة المعارف، ومن ثم محاضرة لالكتور اليكس كومان عن الرؤيا المستقبلية ومراحل التطور التكنولوجي، بعدها تم توزيع حاسوب لكل معلم بعلامات الرضى والبسمة على وجوة المعلمين.

خطوة نحو المستقبل
وفي حديث لمراسل العرب مع الأستاذ كارم عزايزة مركّز الحوسبة في مدرسة طمرة الإبتدائية قال: "نعيش بعصر التطور التكنولوجي، لذا علينا متابعة وملاءمة مدارسنا لهذا التطور". وأضاف: "مشروع الحوسبة يعتبر خطوة نحو المستقبل الجديد الذي يميزه استعمال التكنولوجيا بعدة مجالات في الحياة، ومنها التعليم لذا نرى بأن هناك تأثير إيجابي للحوسبة يعود بالفائدة على الطلاب. وأنهى عزايزة قائلًا: "الإبتسامة لم تفارق وجه أحد خلال الحفل ونحن نأمل استمرار ذلك، وأتمنى التوفيق للجميع إن شاء الله".

مقالات متعلقة