الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 07:01

عرض مميز لطلاب الثوامن في مدرسة تيراسنطة الناصرة بموضوع علم البيئة

كل العرب
نُشر: 09/06/12 21:17,  حُتلن: 22:43

عمل الطلاب تميّز بإستعمال وسائل إيضاحية مبدعة ومن مختلف المجالات فكان للقصيدة حيزًا وللعمل اليدوي والفني مجالًا بصنع مجسمات ولافتات ورسومات

الطلاب أظهروا قدرات عالية في استعمال التقنيات الجديدة من تصوير وعروض تقديمية كوسيلة معاصرة لإيصال المعلومة بشكل جذاب مما أمتع الحضور وزاد اهتمامهم بالبيئة

نظمت مدرسة تيراسنطة الناصرة عرضًا لطلاب صفوف الثوامن بموضوع علم البيئة، حيث أبدعوا في عرض مواضيع مختلفة منها: تنوع الأنواع، البيئة ومركباتها، تأثير الإنسان على البيئة، والمحافظة على البيئة من أجلنا ومن أجل الأجيال القادمة.

تميّز عمل الطلاب بإستعمال وسائل إيضاحية مبدعة ومن مختلف المجالات، فكان للقصيدة حيزًا وللعمل اليدوي والفني مجالًا بصنع مجسمات ولافتات ورسومات، أضف إلى ذلك شرحًا مباشرًا عن أحد الكائنات الحية والتي أُحضرت خصيصًا للمعرض.

وسائل معاصرة لإيصال المعلومات
وقد أظهر الطلاب قدرات عالية في استعمال التقنيات الجديدة من تصوير وعروض تقديمية كوسيلة معاصرة لإيصال المعلومة بشكل جذاب مما أمتع الحضور وزاد اهتمامهم بالبيئة والمحافظة عليها. وفي النهاية قامت إدارة المدرسة بتقديم الشكر لمعلمة علم البيئة أمل ضو، كما وهنأت الطلاب على إنجازاتهم الرائعة والداعية إلى الفخر والاعتزاز. 

 

مقالات متعلقة