الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 20:01

مدرسة دار الحكمة الثانوية في مدينة أم الفحم تحتفل بتخريج كوكبة من طلابها

كل العرب
نُشر: 15/06/12 07:46,  حُتلن: 08:25

المفتش مدحت زحالقة اثنى على الجهد المحمود المميّز الذي تبذله إدارة المدرسة من أجل الطلاب

بأجواء بهيجة مليئة بالفرح والسرور، إحتفلت مدرسة دار الحكمة الثانوية في مدينة أم الفحم لأول مرّة؛ بتخريج كوكبة من طلابها. أشرف على برنامج الحفل وتنسيق فقرات العِرافة مركّز فعاليات اللغة العربيّة في المدرسة الأستاذ محمد عدنان بركات؛ إذ بدأ الحفل بحمد الله ثمّ قدّم ضيوف الحفل من أولياء أمور وشخصيات مرموقة في مدينة أم الفحم ، كرئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان ومفتش المعارف بالمدينة الأستاذ مدحت زحالقة ورئيس لجنة الآباء المحليّة جبر جابر ومسؤول التعليم فوق الابتدائي الأستاذ ياسين أبو رعد.

 

إستقبل المعلمون والأهالي والحضور الطلابَ الخريجين بنغمات نشيد المدرسة؛ إذ وقف جميعهم مصفقين لفرسان الحكمة. تولّى عرافة الحفل الطالبان: سيرين محمد، ومحمد طاهر. وقد رحّب مدير المدرسة الأستاذ كمال إغباريّة بالحضور الكريم.
ثم تحدّث المفتش مدحت زحالقة الذي اثنى على الجهد المحمود المميّز الذي تبذله إدارة المدرسة من أجل الطلاب. وشدد زحالقة أنّ مدينة أم الفحم تفتتح بشكل سنوي مدرسة جديدة ، وهذا يدل على حبّ التعليم في المدينة. وتحدّث الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم متمنياً للطلبة مستقبلاً مشرفًا ومزهرًا مليئاً بالنجاح والتفوق. أمّا رئيس لجنة الآباء المحلية خليل جبر جبارين؛ فشكر جميع الحضور؛ لوجودهم بهذا اليوم المميّز.  وختم بركات برنامج الحفل بالشكر أوفره إلى كل العاملين والمساهمين في انجاحه كلجنة التربية الاجتماعية في المدرسة، وطاقم المعلّمين كلّه. يُذكر أن تصوير الحفل كان برعاية كريمة من استوديو عنان، ونماذج الزينة من محلات نهرو.

مقالات متعلقة