الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 17:02

أمسية أدبية بمدرسة الخنساء بمدينة أم الفحم بمشاركة كبيرة وبأجواء مليئة بالفرح

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 16/06/12 08:41,  حُتلن: 12:09

العديد من الشعراء والأدباء من أم الفحم والمنطقة شاركوا في الأمسية لدعم الطلاب 

بأجواء مليئة بالفرح والسرور والسعادة البهيجة، نظمت إدارة مدرسة الخنساء الابتدائية بمدينة أم الفحم، عصر يوم الخميس أمسية ادبية بمشاركة العشرات من اهالي الطلاب والطلاب المتفوقين بمجال اللغة العربية في المدرسة، حيث تخلل اليوم عرض مواهب وقدرات طلابها الإبداعيّة في الشعر، وكتابة القصص والخواطر، الى جانب العروض الفنيّة المختلفة.

  

وقد شارك في الأمسية العديد من الشعراء والأدباء من منطقة أم الفحم والمنطقة وذلك لدعم الطلاب بهذه الأمسية. افتتحت الأمسية بكلمة من مديرة المدرسة المربية عواطف ريال والتي أشادت بأهمية إحتضان وتنمية مواهب طلابنا ورعايتها عبر المسيرة التعليمية في المدرسة، مؤكدة أن هذه الأمسية الأدبية السنوية تهدف لغرس قيّم المطالعة والإبداع في نفوس طلابنا، وتشجيعهم في نماء ونهضة قدراتهم الفردية في الأدب والأشعار.

مشروع المطالعة
هذا، وتم عرض كتابات ونثريات من إبداع الطلاب أمام الحضور الضيوف ولتطلع على إبداعاتهم في لغتنا العربية الساميّة، قام على تنظيم هذه الأمسية معلمو ومعلمات اللغة العربية، وقد شارك بها كذلك طلاب التربية الخاصة من خلال مواهبهم وابداعاتهم. وفي نهاية الأمسية والتي شدت انتباه ومتعة الجميع قامت إدارة المدرسة بتكريم الشعراء والادباء المشاركين، وكذلك توزيع شهادات التقدير على الطلاب المشاركين في مشروع المطالعة وكتابة القصص والاشعار.
 

مقالات متعلقة