الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 03:01

مدرسة طوماشين الثانوية في قلنسوة تخرج الفوج الاول بأجواء الفرحة والسعادة

من منى عرموش
نُشر: 20/06/12 23:47,  حُتلن: 22:56

برز من بين المشاركين كل من عبد الكريم جمل القائم بأعمال رئيس بلدية قلنسوة رئيس محكمة الاستئناف الشرعية القاضي احمد ناطور، مدير شبكة طوماشين شموئيل توماشين ومديرة المدرسة روضة ناطور

احتفلت ثانوية طوماشين في قلنسوة بحفل تخريج الفوج الاول من طلابها، بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة، وذلك بحضور المئات من الاهالي وطاقم الهيئة التدريسية الذين اعربوا عن فرحتهم لهذه المناسبة واندمجوا في فقرات الحفل التي نالت اعجابهم.


وبرز من بين المشاركين كل من عبد الكريم جمل القائم بأعمال رئيس بلدية قلنسوة، رئيس محكمة الاستئناف الشرعية القاضي أحمد ناطور، مدير شبكة طوماشين شموئيل توماشين ومديرة المدرسة روضة ناطور. بدأ الاحتفال بكلمات رائعة قدمتها عريفة الاحتفال د. هيفاء مجادلة التي ادهشت الحضور بمقدمتها الرائعة والمعبرة. ومن ثم استمع المشاركون الى آيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب نسيم تلاوي.

انجازات مدرسية
وتحدثت مديرة المدرسة المربية روضة ناطور عن انجازات المدرسة، والاجواء المميزة التي يوفرونها للطلاب كي يشعرون بالراحة. وتحدث ايضا مسؤول شبكة توماشين شموئيل طوماشين مشيرا الى الانجازات الكبيرة التي حققتها المدرسة بفضل مديرتها النشيطة. كما اثنى على المسيرة التعليمية للطلاب والنجاح الذي حققوه، مؤكدا على انهم سيواصلون الدعم كي يحققوا الاهداف التي يصبون اليها. واستمع الحضور الى كلمات قدمها عبد الكريم جمل والقاضي احمد ناطور وشخصيات اخرى اليم تمنوا للطلاب مستقبلا زاهرا ومليء بالنجاح.اما كلمة الطلاب فألقتها كل من الطالبة اسراء عذبة وبراءة ناطور. وتخلل الاحتفال فقرة للدبكة الشعبية وفقرات غنائية وشعرية. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين. 

 

مقالات متعلقة