الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

استشهاد طفل (4 سنوات) في تجدد القصف الإسرائيلي على غزة وإصابة 6 آخرين بجروح

كل العرب
نُشر: 23/06/12 08:14,  حُتلن: 15:25

الشهيد هو همام جمال أبو قادوس (20 عاما)

الطائرات الاسرائيلية شنت فجر السبت غارة بصاروخ واحد على موقع يتبع لكتائب عز الدين القسام قرب الادارة المدنية شمال قطاع غزة

مصادر اسرائيلية:

منظومة القبة الحديدية تمكنت من اعتراض بعض الصواريخ فيما اصيب عدد من الاسرائيليين بالهلع

تنظيمات فلسطينية اطلقت تسع قذائف صاروخية على الأقل باتجاه مدينة سديروت والمجلس الاقليمي شاعر هنغيف

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

 تمت معاينة اطلاق 9 قذائف صاروخية اتجاه مدينة سدروت بالجنوب إذ تم العثور على ثلاثة ميادين سقوط عثر بها على شظايا يرجح وعلى ما يبدو انها نتيجة لابادة وتدمير القذائف من قبل منظومة القبة الحديدية

استشهد طفل واصيب 6 اخرون بعد أن استأنفت القوات الإسرائيلية صباح اليوم قصفها لمناطق مختلفة من قطاع غزة. وأكد أشرف القدرة، مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة استشهاد الطفل علي معتز السواف يبلغ من العمر اربع سنوات، وإصابة والده ومواطنين، وصفت حالة احدهم بالخطيرة نتيجة قصف مدفعي نفذته الدبابات الإسرائيلية على ملعب الرواد في منطقة عبسان شرق خانيونس. وكان مواطن قد استشهد واصيب 21 اخرون، الليلة، في سلسلة غارات شنتها الطائرات الاسرائيلية على اهداف مختلفة من قطاع غزة. وأعلنت مصادر طبية استشهاد أحد جرحى الغارة الجوية التي استهدفت ثلاثة مواطنين بالقرب من محطة الخزندار شمال غرب قطاع غزة. والشهيد هو همام جمال أبو قادوس (20 عاما).

 

وشنت الطائرات الاسرائيلية فجر السبت غارة بصاروخ واحد على موقع يتبع لكتائب عز الدين القسام قرب الادارة المدنية شمال قطاع غزة اسفرت عن 10 اصابات بينهم سيدة واحدة. كما وقصفت الطائرات موقع السرايا وسط قطاع غزة ادى الى اصابة 8 مدنيين. كما واصيب مواطن واحد اثر استهداف الطائرات بصاروخين لموقع يتبع لكتائب القسام غرب دير البلح.

سقوط صاروخ
بدورها، اعترفت مصادر اسرائيلية باصابة اسرائيلي بجراح خطيرة، اثر سقوط صاروخ اطلق من قطاع غزة على النقب الغربي، صباح اليوم السبت. ‏وقالت المصادر إن اسرائيليا اصيب بجروح ما بين متوسطة وخطيرة نتيجة سقوط قذيفة صاروخية قرب مبنى في التنقب الغربي، وتم نقله الى مستشفى "برزيلاي" في عسقلان لتقديم العلاج له. واضافت إن تنظيمات فلسطينية اطلقت تسع قذائف صاروخية على الأقل باتجاه مدينة سديروت والمجلس الاقليمي شاعر هنغيف، وتمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراض بعضها فيما اصيب عدد من الاسرائيليين بالهلع.

بيان الشرطة
بدورها عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بيانا جاء فيه أنه "منذ الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم السبت وحتى هذه الساعة تمت معاينة اطلاق 9 قذائف صاروخية اتجاه مدينة سدروت بالجنوب إذ تم العثور على ثلاثة ميادين سقوط عثر بها على شظايا يرجح وعلى ما يبدو انها نتيجة لابادة وتدمير القذائف من قبل منظومة القبة الحديدية، بينما تم العثور في ميدان واحد آخر على مخلفات قذيفة كانت قد سقطت على أحد المباني في سدروت اسفرت عن وقوع اصابة لشخص واحد وصفت جراحه ما بين طفيفة ومتوسطة احيل بعدها للعلاج في مستشفى ًبرزيلايً بالاضافة الى اثنين اصيبا بالهلع" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف البيان: "الشرطة ما زالت على أهبة الاستعداد في الجنوب وجاهزة لاحتواء ومعالجة وقوع أي من الاحداث. كما ويشار الى أنه ومنذ الساعة العاشرة من مساء يوم البارحة الجمعة وحتى هذه الساعة من صباح اليوم السبت تمت معاينة اطلاق 14 قذيفة صارخية اتجاه منطقة الجنوب" الى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248817.00
BTC
0.51
CNY