اغلاق
اغلاق

كوكتيل

رجل صيني يأكل الحديد

شاهدوا هذا الرجل الصيني وهو يأكل الحديد، من أين له كل هذه القوة.
المثل العربي القديم يقول (كل زيت وانطح الحيط،) فماذا يأكل الرجل الصيني كي يتمكن من أكل الحديد؟..

مريض بالسكري.. لديك إصابة عمل أو حادث طرق؟ اضغط هنا مريض بالسكري أو بمرض آخر؟ لدك إصابة عمل أو حادث طرق؟ من حقك أخذ مبلغ

نشر: 2008-02-28 20:24:06 A A
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب