الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 05:02

إنطلاق فعاليات اليوم الأول من أسبوع الدعوة إلى الله في كفرقرع بمشاركة النائب صرصور

كل العرب
نُشر: 03/07/12 08:28,  حُتلن: 09:44

أسبوع الدعوة إلى الله تعالى يأتي ضمن الإستعدادات والتجهيزات لإستقبال شهر رمضان المبارك تحت رعاية لجنة الدعوة والإرشاد المنبثقة عن الحركة الإسلامية في كفرقرع

عبد الكريم مصري:

هذه اللقاءات تحفها الملائكة لأن فيها ذكر لله جل وعلا ومن شأنها أن تشحذ الهمم ليس فقط لرمضان وإنما لما بعد رمضان

إبرهيم صرصور:

إنها لفرصة طيبة ومناسبة كريمة خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك والذي بدأنا نتلمس ونستشعر نفحاته وبركاته

تحت رعاية لجنة الدعوة والإرشاد المنبثقة عن الحركة الإسلامية في كفرقرع، إنطلقت فعاليات اليوم الأول من "أسبوع الدعوة إلى الله تعالى"، والذي يأتي ضمن الإستعدادات والتجهيزات لإستقبال شهر رمضان المبارك، حيث بادرت لجنة الدعوة والإرشاد في الحركة الإسلامية لإقامة لقاءات ودروس إيمانية وزيارات دعوية منظمة ومكثفة للأحياء والبيوت والمقاهي ومراكز الشباب في القرية والتي هي متواصلة على مدار العام.

إستضاف اللقاء الإيماني لليوم الأول من فعاليات "أسبوع الدعوة إلى الله تعالى" الحاج حمزة مرزوق "أبو محمود" في بيته الكريم، حيث كانت الدعوة عامة ومفتوحة للجميع، وكان ضيف اللقاء النائب إبراهيم صرصور.

شحذ الهمم
هذا وتولى عرافة اللقاء الشيخ أ.عبد الكريم مصري، رئيس الحركة الإسلامية في كفرقرع، والذي رحب بدوره بالحضور الكريم الذي لبى هذه الدعوة المباركة، ولإنجاح هذا الأسبوع الإيماني، وقال في حديثه: "هذه اللقاءات تحفها الملائكة لأن فيها ذكر لله جل وعلا، إخوتي في الله الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم كان أعظم داعية إلى الله، وقد لاقى في سبيل دعوة الله عز وجل ما لاقاه، وهذه اللقاءات والأمسيات من شأنها أن تشحذ الهمم ليس فقط لرمضان وإنما لما بعد رمضان".

لقاء إيماني
كما ورحب الشيخ مصري بالشيخ إبرهيم صرصور على حضوره وتلبيته هذه الدعوة الكريمة، والذي حضر ليتحف الحضور بموعظة طيبة، كذلك شكر الشيخ مصري حمزة مرزوق لإستضافته هذا اللقاء الإيماني الطيب، سائلاً الله بأن يكون في ميزان حسناته وأهله إن شاء الله. وقد إستهل اللقاء بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها القارئ كيلاني زيد، بعدها جاءت الكلمة المركزية لهذا اللقاء لفضيلة الشيخ إبراهيم صرصور، ومما جاء فيها بعد الحمد والثناء: "إنها لفرصة طيبة ومناسبة كريمة، خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك،والذي بدأنا نتلمس ونستشعر نفحاته وبركاته". كما وشدد الشيخ خلال حديثة: "إذا أردنا أن يصلح الله لنا أولادنا وأن يصلح لنا مجتمعنا وأن يمكن الله لنا دينه الذي إرتضاه لنا لا بد وأن نرد قلوبنا وعقولنا وجوارحنا بالكلية لله الواحد القهار".

موعظة وكلمة طيبة
وفي نهاية اللقاء شكر الشيخ مصري الشيخ صرصور على هذه الموعظة والكلمة الطيبة التي أتحفت الحضور، سائلاً الله أن تكون في ميزان حسناته كما وشكر الشيخ المضيف حمزة مرزوق "أبو محمود" على حسن وكرم الضيافة، داعيا الله بأن يجعل بيوتهم عامرة بذكر الله وأن يكون هذا اللقاء الطيب في موازين حسانتهم، كما وشكر الشيخ جميع الحضور على مشاركتهم وحسن إستماعهم.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
232729.87
BTC
0.51
CNY