الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 19:02

مدرسة ابن عامر الجماهيرية في الناصرة تشارك في مشروع الطلائع

كل العرب
نُشر: 08/07/12 16:37,  حُتلن: 22:54

للسنة الثانية على التوالي تشارك مدرسة إبن عامر الجماهيرية في مشروع الرياضيات القطري الطلائع وذلك بمشاركة طلاب من صفوف الثوالث والروابع والخوامس

للسنة الثانية على التوالي تشارك مدرسة " إبن عامر الجماهيرية" في مدينة الناصرة في مشروع الرياضيات القطري "الطلائع"، وذلك بمشاركة طلاب من صفوف الثوالث والروابع والخوامس، بمبادرة وبإشراف مركزة الرياضيات المعلمة رسمية عمري، الأستاذ عاطف يوسف والمعلمة عبير عزايزة.

شارك الطلاب بحل ثلاث حلقات من الأسئلة واجتازوا امتحان نهائي قطري. وقد حازت المدرسة على المراتب التالية: آمنة عودة من الصف الرابع، وفاطمة بزيع من الصف الخامس حصلتا على شهادة إمتياز. سراج عباس ومحمد جماحنة من الصف الخامس خصلا على شهادة تفوق. مروة حامد ورؤى صالح وتسنيم مسلمي وتسنيم حسن ومكرم ربيعة من الصف الرابع حصلوا على شهادة تفوق. مصعب عودة وقيس بشيري من الصف الثالث حصلا على شهادة تفوق.

توزيع شهادات وهدايا
هذا وقامت المدرسة متمثلة بمديرتها المربية سلوى زعبي وطاقم الرياضيات بتكريم الطلاب وتوزيع الشهادات والهدايا عليهم. ومن الجدير بالذكر أن الطالبتين المتميزتين آمنة عودة وفاطمة بزيع شاركتا بحفل اختتامي وتوزيع كؤوس قطري من قبل الرابطة، وذلك في يوم السبت 2012/7/7 في قاعة داوود.

 

مقالات متعلقة