الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 04:02

مدرسة الشافعي في باقة الغربية تخرج الفوج الثالث والأربعين بحفل متواضع

كل العرب
نُشر: 08/07/12 17:57,  حُتلن: 22:54

تخلل الحفل قراءة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم وعروض فنية متنوعة

مدرسة الشافعي تقيم حفلاً مدرسياً جمع جميع طلاب المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية ورئيس ممثلية الآباء المدرسية وأعضاءها بمناسبة نهاية السنة الدراسية

أقامت مدرسة الشافعي حفلاً مدرسياً جمع جميع طلاب المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية ورئيس ممثلية الآباء المدرسية وأعضاءها بمناسبة نهاية السنة الدراسية 2012-2011 وتخريج الفوج الثالث والأربعين من طلاب الصفوف السادسة.

يذكر أنه قد كان من المقرر والمخطط له منذ بداية السنة الدراسية، كما هي العادة في المدرسة، أن يتم تخريج طلاب الصفوف السادسة في حفل خاص يجمع الخريجين أنفسهم، أعضاء الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلاب الذين يرافقون فعاليات المدرسة بشكل دائم، ولكن استجابة لرغبة البلدية وقرارها فيما يتعلق بإحتفالات التخريج في جميع مدارس البلدة واحتراماً لهذا القرار فقد كان الحفل متواضعاً حيث دمج احتفال نهاية السنة الدراسية لجميع طلاب المدرسة، بحفل تخريج طلاب الصفوف السادسة ولم يشمل أولياء أمور الطلاب بناء على ذلك القرار. مع ذلك، حضر بعض أولياء لأمور الطلاب دون توجيه دعوة لهم من المدرسة.

عروض متنوعة
شمل الحفل قراءة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب مثنى خشان، كلمة لمدير المدرسة المربي جمال اشقر، كلمة لرئيس ممثلية الآباء المدرسية الحاج فوزي ابو طعمة، وعروض متنوعة لفرق: الجوقة المدرسية، الكشافة المدرسية، الرياضة والجمباز والدبكة المدرسية، وقد أبدع الطلاب في عروضهم. إضافة الى ذلك تم تسليم العلم وراية المدرسة لطلاب الصفوف الخامسة من قبل طلاب الصفوف السادسة، وقد تم تقديم عرضين فنيين من قبل طالبات الصفوف الثالثة والسادسة.

رفع مستوى الطلاب
هذا وقد قامت المدرسة بتكريم المعلمة المتقاعدة فائزة مواسي التي عملت تطوعاً خلال السنة الدراسية بشكل ثابت. يذكر أن المعلمة فائزة قد كانت احدى معلمات الصفوف الشاملة في المدرسة وقد اسهمت اسهاماً كبيراً في دعم ورفع مستوى طلاب المدرسة طيلة عملها فيها. كذلك المعلمة بشرى أبو عمار التي أعطت من وقتها الكثير من أجل افادة طلاب المدرسة دون مقابل.

خير سفراء
إضافة لذلك ألقى الطلاب جاد الحق شرفي، باسلة بيادسة، دانيا أبو مخ ولين أبو طعمة كلمات بإسم طلاب الصفوف السادسة عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لجهود المدرسة لرفع مستوى طلابها واهتمامها بهم. هذا وقد أدار عرافة الاحتفال بنجاح الطلاب كنان عثامنة، مرح عثامنة وكريم عثامنة. أما مدير المدرسة المربي جمال أشقر فقد عبّر عن اعتزازه بطلاب الصفوف السادسة الخريجين لمستواهم العلمي والتربوي والاجتماعي وتمنى لهم أن يكونوا خير سفراء لمدرسة الشافعي في المدارس الاعدادية التي سيتوجهون اليها وتمنى لهم كل الخير والتوفيق.

 

مقالات متعلقة