الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

انطلاق تصفيات كأس xl2012 بأجواء كرنفالية خاصة ومنافسة شديدة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 28/07/12 09:18,  حُتلن: 20:51

اسلام مواسي مسجل هدفي فريق اتحاد باقة:

شكرا لـxl على هذه المبادرة كي نعيش روعة المستديرة وأن نحلم بالوصول الى الملاعب الاوروبية

مصطفى هاشم لاعب اسبنيول أم الفحم:

ألف تحية لشركة xl على هذه المسابقة التي تساهم في دعم وتطوير مواهبنا 

المنافسة الشديدة في انطلاق تصفيات كأس xl2012 تؤكد بأن المنافسة للوصول والفوز باللقب ستكون صعبة وحلمنا الفوز بالبطولة والسفر الى اوروبا

عيسى حصادية مدير عرب ماركيت – منظمة بطولة دوري xl2012:

الحضور الجماهيري الكبير في انطلاقة التصفيات يؤكد مدى تعطش وحاجة الوسط العربي لمثل هذه المبادرات

في أجواء كرنفالية احتفالية خاصة سادتها المنافسة الشديدة والندية الرياضية القوية استطاعت الفرق اسبنيول أم الفحم ، والبارسا أم الفحم ، واتحاد باقة الغربية ، واولاد باقة الغربية التأهل الى مرحلة الـ16 من تصفيات كأس xl2012 والتي انطلقت مساء يوم أمس الجمعة على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية كفرقرع بحضور جماهيري كبير متعطش لروعة المستديرة.

المباراة الاولى جمعت فريقي هبوعيل أم الفحم واتحاد باقة العربية الذي استطاع أن يفوز بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب اسلام مواسي في الدقيقة الـ 9 من اللقاء وفي الدقيقة الـ11 ليضمن لفريقه التأهل لمرحلة الـ16 من التصفيات. وأعرب اللاعب اسلام مواسي مسجل هدفي فريق اتحاد باقة المتأهل عن فرحته وسعادته لبلوغ فريق المرحلة القادمة وقال :" شكرا لـxl على هذه المبادرة كي نعيش روعة المستديرة وأن نحلم بالوصول الى الملاعب الاوروبية".

مباراة مثيرة ومتقلبة
المباراة الثانية من التصفيات جمعت فريقي محمد عثامنة كفرقرع بفريق اولاد باقة الغربية ، في مباراة مثيرة ومتقلبة ، في الوقت الذي اعتقد فيه الجمهور أن فريق كفرقرع قد اقترب من التأهل بعد تفوقه بالنتيجة 4-2 الا أن فريق باقة استطاع أن يعادل النتيجة في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل 4-4 وأكمل فريق اولاد باقة الى المرحلة القادمة بعد أن فاز 3-1 بالركلات الترجيح على فريق (محمد عثامنة) كفرقرع.

مباراة كبيرة
ايضا المباراة الثالثة لم تكن اقل اثارة بل كانت مباراة كبيرة تميزت بأداء رفيع ومنافسة شديدة في مباراة دربي فحماوي حيث جمعت فريقي اسبنيول أم الفحم بفريق الجار مشيرفة الذي ودع البطولة بعد خسارته بالنتيجة 1-3. وسجل لفريق اسبنيول أم الفحم كلاني كيلاني ، وحمادة أنور ومصطفى هاشم ، والذي اعرب عن فرحته العارمة لتأهل فريقه للمرحلة القادمة مقدم الشكر لكل اعضاء الفريق الذي قدموا مباراة كبيرة لتحقيق الفوز. وقال اللاعب مصطفى هاشم لاعب اسبنيول أم الفحم: "ألف تحية لشركة xl على هذه المسابقة التي تساهم في دعم وتطوير مواهبنا ، المنافسة الشديدة في انطلاق تصفيات كأس xl2012 تؤكد بأن المنافسة للوصول والفوز باللقب ستكون صعبة وحلمنا الفوز بالبطولة والسفر الى اوروبا".

مباراة متعددة الأهداف
في المباراة الرابعة من التصفيات والتي توجت اليوم الأول من تصفيات كأس xl2012 ، استطاع فريق البارسا أم الفحم ان يتأهل بجدارة كبيرة بعد أن سحق فريق باد بوي عرعرة بالنتيجة 4-0. وسجل لفريق البارسا أم الفحم كل من بلال محاميد هدفين، ومالك محاميد ، ومحمد محاميد.

الروح الرياضية العالية
من جانبه، أعرب عيسى حصادية مدير عرب ماركيت – منظمة بطولة دوري xl2012 عن افتخاره واعجابه لنجاح اليوم الاول من التصفيات مثمنا غاليا الحضور الجماهير المتميز لتصفيات البطولة ، كما حيا لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي تحلو بها وقال: "الحضور الجماهيري الكبير في انطلاقة التصفيات يؤكد مدى تعطش وحاجة الوسط العربي لمثل هذه المبادرات ، التي تعزز وتنمي مواهب مجتمعنا العربي التي نعتز بها في كل مكان ، نحيي الجماهير الكبيرة التي حضرت التصفيات ، كما نحيي لاعب الفريق على الروح الرياضية العالية التي تحلو بها خلال المباراة بالرغم من المنافسة الشديدة على بطاقات التأهل".


هذا وستحتضن بلدة يافة الناصرة مساء اليوم السبت اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2012 وهذه فرصة لندعو عشاق المستديرة ومحبي الرياضة وكرة القدم أن يشاركوا في اعمال التصفيات علما أن تصفيات اليوم ستشهد مباريات قوية ومنافسة شديدة ما بين الفرق المشاركة.

مقالات متعلقة