الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 02:02

قصة العرب.نت لليوم للأطفال الحلوين: النمل الاسود

كل العرب
نُشر: 30/07/12 21:29,  حُتلن: 08:00

كان كريم و رنا في إجازة الصيف عندما كان النمل الاسود ينتشر في كل مكان بالمنزل الذي يسكنان به. كان النمل الاسود يصل الى طعامهم في كثير من الاحيان، وأصبح كريم في شدة ضيقه من هذا النمل الاسود الذي يملىءغرفته وينتشر في كل مكان، على لعبه وأدواته المدرسية وكتبه والحاسوب وجهاز التسجيل ومضرب التنس.


صورة توضيحية

وفي يوم نام كريم كعادته في سريره، وبعد قليل أخذ يحلم بكابوس مخيف. لقد أصبح النمل الاسود اضخم الان، وقالت احدى النملات "هيا ايها النمل سنأخذ هذا الفتى الوسيم رهينة لنا حتى يحضروا لنا الكثير من الطعام". وهجم النمل الأسود الضخم على كريم وأخذوه رهينة، وبدأت احدى النملات تتفاوض مع رنا لكي تحضر لهم طعاما كثيرا حتى يفكوا أسر كريم. قالت النملة: "نحن نريد طعاما كثيرا يشمل قطع لحم وحبات فصولياء وأرز وأشياء اخرى ايضا، واذا لم تحضرى هذا الطعام لنا فلن نفك اسر كريم وسنقطعه ونرمى به فى البحيرة. فما هو ردك على ما أقول؟".

قالت رنا: "حسنا لا مشكلة، سأحضر لكم كل الطعام الذي تريدونه ولكن بشرط أن تفكوا أسر كريم بأقصى سرعة". ردت النملة قائلة: "هذا يتوقف على مدى سرعتك انت في احضار الطعام". فقالت رنا: "أنا ذاهبة بسرعة لكي احضر الطعام لكم". وذهبت رنا بسرعة الى المطبخ وبدأت تحضر الطعام من الثلاجة، وبعد قليل كانت قد جمعت كمية كبيرة من الطعام ووضعتها في قطعة قماش كبيرة وربطتها واخذتها واعطتها الى تلك النملة.

قالت النملة: "شكرا لك جدا، سنحضر كريم حالا لا تقلقي". وبعد قليل جاء النمل حاملا كريم الذي ظهر التعب والضعف عليه وكض الى جوار رنا التى مالت عليه قائلة: "هل انت بخير؟"، رد كريم قائلا: "نعم الحمد الله انا بخير". وهنا استيقظ كريم من نومه وقرر أن يقضي على هذا النمل الأسود.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة