الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

باقة الغربية والفريديس والناصرة وكفرياسيف لمرحلة ربع نهائي كأس xl2012

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/08/12 09:54,  حُتلن: 11:46

رائد ياسين:

قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق عنيد وقوي واستحقينا التأهل ولن نتوقف حتى نيل اللقب

رباح رباح:

بالرغم من مغادرتنا البطولة إلا أننا سنستمر بمتابعة مبارياتها كونها مثيرة وذات مستوى رياضي عال وشكرا لـ xl على هذه المبادرة

وسام حجير:

مبروك للناصرة هذا التأهل وسنحمل اسم الناصرة عاليا حتى الفوز بالبطولة فالمنافسة شديدة وعلينا أن نحضر أنفسنا الى ربع النهائي الذي سيكون صعبا

انتهت مرحلة ثمن نهائي كأس xl2012 مساء يوم أمس الاربعاء في بلدة يافة الناصرة على ملعب متعدد الأهداف في المركز الجماهيري يافة الناصرة بتأهل فرق أخاء باقة الغربية، الاسود الفريديس، وشيكون العرب الناصرة، وانس عرفات من كفرياسيف الى مرحلة ربع نهائي تصفيات كأس xl2012 والتي ستقام مساء يوم بعد غد السبت في كرنفال رياضي كبير من المتوقع أن يجلب جماهير غفيرة ستحضر لتناصر فرقها.

في المباراة الأولى استطاع فريق أنس عرفات من كفرياسيف أن يتأهل على حساب فريق آدم الناصرة بالنتيجة 4-0 قدم من خلالها فريق كفرياسيف مباراة كبيرة واستحق هذا الفوز العريض، وسجل الأهداف لفريق كفرياسيف كل من حمودة جلام، وجسيم علي، وعمران ابريق هدفين. وفي المباراة الثانية استطاع فريق أخاء باقة الغربية أن يفاجىء فريق ابناء المغار حين فاز عليه بالنتيجة 3-0 في مباراة شهدت منافسة شديدة ومباراة من نار، وفي الوقت الذي حاول فريق المغار أن يعود الى المباراة نجح فريق أخاء باقة الغربية استغلال الهجمات المرتدة لتسجيل فوز كبير وعريض ليخطف بطاقة التأهل الى ربع النهائي على حساب فريق ابناء المغار. وقد سجل الأهداف لفريق أخاء باقة الغربية كل من اسلام مواسي (هدفين) ومحمد ابو حسين.

منافسة مراتونية
في المباراة الثالثة كانت المنافسة أشد بين فريقي طه حسين من عرعرة وشيكون العرب الناصرة الذي استطاع أن يخطف بطاقة التأهل بعد منافسة ماراثونية بالركلات الترجيحية بفوزه 3-2 ليتأهل فريق شيكون العرب الناصرة الى مرحلة ربع نهائي xl2012 ليحاول نيل لقبة البطولة مرة ثانية. أما المباراة الأقوى فقد جمعت فريق الاسود الفريديس مع فريق نجوم الجديدة في مباراة شهدت منافسة شديدة وقوية ومباراة نار، والغلبة كانت لفريق الاسود من الفريديس الذي استطاع أن يحقق فوزا صعبا لكنه كبيرا بالنتيجة 1-0 من هدف اللاعب رائد ياسين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

مستوى رياضي عال
رائد ياسين، مسجل هدف الفوز للفريديس، أعرب عن سعادته وفرحته لتأهل فريقه الى مرحلة ربع النهائي متمنيا أن ينجح فريقه في بلوغ نهائي البطولة والفوز باللقب، وأردف رائد ياسين قائلا: "قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق عنيد وقوي واستحقينا التأهل ولن نتوقف حتى نيل اللقب". رباح رباح حارس مرمى الجديدة، وبالرغم من مغادرة فريقه للبطولة، تمنى للفرق النجاح وتحقيق احلامهم شاكرا لاعبيه على هذه المشاركة الطيبة في البطولة، فقال رباح: "بالرغم من مغادرتنا البطولة إلا أننا سنستمر بمتابعة مبارياتها كونها مثيرة وذات مستوى رياضي عالي، شكرا لـ xl على هذه المبادرة وعلى الوسط العربي أن يتعلم وينظم بطولات ومبادرات مماثلة".

منافسة شديدة
أما وسام حجير، لاعب شيكون العرب الناصرة، فقد هنأ مدينة الناصرة على تأهل فريقه متمنيا أن يستمر فريقه في الإنتقال الى المراحل القادمة لتحقيق حلم الفوز باللقب. وقال حجير: "مبروك للناصرة هذا التأهل وسنحمل اسم الناصرة عاليا حتى الفوز بالبطولة، المنافسة شديدة وعلينا أن نحضر أنفسنا الى ربع النهائي الذي سيكون صعبا".

مقالات متعلقة